شركة مكافحة العتة بجدة و طرق التخلص منها

شركة مكافحة العتة بجدة و طرق التخلص منها

شركة مكافحة العتة بجدة ، تعتبر حشرة العتة أو النمل الأبيض من الحشرات التى تعيش فى مستعمرات خاصة بها ويتراوح عدد المستعمرات من 30000 إلى 2.5 مليون نملة وبداخل هذه المستعمرات يوجد طوائف وتنقسم كل طائفة بحسب الوظيفة الخاصة بها شركة مكافحة العته بجده افضل الحلول التى تخلصك من العته نهائياً واكتشاف أفضل مبيد للعته بنفسك

اتصل الآن 0566616408

الشركة الدولية شركة مكافحة حشرات بجدة تستخدم أفضل مبيد للعته من النوع الممتاز وذات الصناعة الألمانية التي يجب على أي شركة مكافحة حشرات استعمالها، والأستعانة بالخبراء والمهندسين المتخصصين في مجال القضاء على الحشرات لأفضل إبادة تدوم طويلاً.

مكافحة العته بجده

الشركة الدولية تمتاز أيضاً بالقضاء على الصراصير و بق الفراش لذلك إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن شركة مكافحة الصراصير بجدة أو شركة مكافحة بق الفراش فيجب عليك أختيار شركة ذات سمعة طيبة وموثوقة بشهادة العملاء.

شركة مكافحة العتة بجدة هي شركة ذات طابع خاص في مجالها وتتبع أساليب مختلفة عن أي شركة أخري تعمل في نفس المجال، لذلك اتصل على شركة الدولية أفضل شركة مكافحة و رش مبيدات حقاً انها شركة مكافحة ذات ثقة.

شكل العته

حشرة العتة: يختلف شكل العتة عن النمل العادى الذى نعرف شكله جيداً فالنمل العادى يتكون جسمه من ثلاث مناطق , منطقة الرأس ومنطقة الخصر ومنطقة البطن أما النمل الأبيض فلا يوجد عنده خصر ولكن يتصل الرأس بالبطن مباشرة.

شاهد طرق حقن العته وكيفية القضاء عليها من خلال الشركة الدولية….أفضل شركة مكافحة العته بجدة

شركة مكافحة العتة بجدة

شركة رش العتة فى جدة

وتتغذى العتة على مادة السيليولوز الموجودة بالأخشاب لذا فهى تهاجم أى شىء مصنوع من الخشب وخاصة بالمنازل كالأرضيات الباركيه المصنوعة من الخشب والأسقف الخشبية أيضاً والدواليب والأبواب والشبابيك الخشبية .

وتتجمع فى منطقة حلق الأبواب وفتحات النوافذ وتحدث تجويفات وضعف بالأخشاب والأثاث شديدة التلف وتؤدى إلى إنهيار كثير من المنازل الخشبية فهى شديدة الخطورة إذا لم يتم التعامل معها مبكراً .

دواء العته

لذلك الشركة الدولية تعتبر أقوى شركة مكافحة العته بجدة والقضاء عليها نهائياً بإستخدام أفضل دواء العته للقضاء على العتة في المنزل بضمان لمدة عام كامل.

خدمات أخري تهمك: شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة مكافحة العتة بجدة

شركات مكافحة العته

العته لها عدة انواع سنعرف اهمها من خلال السطور القادمة والتى تقدمها لنا شركات مكافحة العته :

النـــــــوع الجــــــاف :

سمى هذا النوع من العتة بالجاف لأنه لا يتعامل مع التربة بل تجده بجانب الاخشاب من الخارج وهو النوع الاشمل الذى يغزو المنازل ويتسبب بتلفيات خطيرة للغاية بالاثاث والارضيات والاسقف الخشبية ورغم ذلك فهو من اقل الانواع خطورة

ولكن اهمال القضاء عليه يتسبب فى تفاقم المشكلة وازدياد خطورتها عكس لو اكتشفناها مبكراً وقضينا عليها لذا يجب ان تتابع اى تطورات تجد فى منزلك حتى تستطيع الكشف المبكر عن العتة وتصبح قادر على التخلص منها فى أسرع وقت و قبل فوات الاوان .

عتة الخشب الرطب :

هو من الانواع الخطيرة للغاية وينتشر وجوده بالحدائق والغابات ويتغذى على الاشجار بشكل مخيف ويتلفها جميعها فى كل بقاع العالم لأن انتشاره واسع للغاية فى هذه المناطق ونادراً ما يتواجد هذا النوع من العتة بالمنازل

اما إذا حدثت هذه المرات النادرة وتواجد بالمنزل فهذا يعتبر خطراً شديداً على كل شىء خشبى بالمنزل فهو بالفعل سيتلفه بالكامل ويحدث أضراراً كبيرة للغاية وخاصة للأثاث الذى يحتوى على خشب رطب

وستتعجب عند تقدير كم الخسائر المادية لهذا النوع من العتة إذا لا قدر الله أصاب منزل فستكون أضرار جمة وكثيرة لذا يجب ان تتابع جميع الاثاث الموجود بمنزلك وخاصة الرطب منه بإستمرار لعلاج المشكلة فى بدايتها .

اقرأ ايضاً: طرق تمنع انتشار العته

العتـــة الجوفيــــــة : 

ويعد هذا النوع اخطر انواع العتة على الاطلاق فهو يغزو جميع المناطق سواء المنازل او الغابات وتكون أضراره غير محسوبة فهو يهاجم المنازل والغابات بشراسة ويقضى على جميع ما فيها من اخشاب وبالنسبة للمنازل تكون الخسائر فادحة ونظراً لحجم الضرر البالغ الذى يتركه هذا النوع من العتة

فقد جعل وكالات حماية البيئة تهتم به أشد الاهتمام للتخلص منه ومن أضراره وحالياً يعكفون على دراسة الأساليب الوقائية للتخلص من هذه الحشرة اللعينة لأن انتشاره توسع تماماً فى المملكة العربية السعودية .

وسمى هذا النوع من العتة بالجوفى لأنه يسير تحت التربة فى المستعمرات الخاصة بهم والتى تقدر بالملايين منهم ومع معيشة هذا النوع تحت الارض تتشكل الصعوبة فى معرفة وجودهم وكيفية القضاء عليهم

ولكن فى عصرنا الحديث استطاعت شركات مكافحة العته فى استخدام احدث الوسائل والاجهزة المتطورة للكشف عن هذا النوع وهو بداخل التربة وتحت الارض فلا تتردد عزيزى القارىء حتى لا تتفاقم مشكلتك مع العتة

مبيد العته

اتصل بنا فوراً فلدينا جميع وسائل الكشف عن العته المنزليه الحديثة ولدينا جميع الامكانيات وافضل مبيد العته التى سوف تخلصك من هذه الحشرة المدمرة والخطيرة فى وقت قليل .

شركة مكافحة العته بجدة

شركات رش العتة بجدة

تتغذى العتة أيضاً على الملابس والسجاجيد وتتكون طوائف العتة من ثلاثة أقسام :

قسم الشغالين : ويعتبر هذا القسم الأكبر عدداً ويستحوذ على الأغلبية من المستعمرة بنسبة حوالى 95 % من المستعمرة ويكون دورها هام جداً فى تغذية كافة المستعمرة والعناية بأى فرد يحدث له ضرر بداخل المستعمرة وتتسبب أيضاً قى كافة الأضرار الواقعة فى أى مكان وتكون الشغالين عمياء ولونها أبيض مصفر باهت.

قسم الجنود : وهو القسم المسئول عن حماية المستعمرة ويكون عدده قليل ولكن يتميز بلونه الغامق نسبياً وله أسنان حادة وفك قوى للدفاع عن المستعمرة.

وتتميز فئة الجنود بأن لها القدرة على الخصوبة لذا فهى تتحول بعد ذلك إلى الملكات التى تبنى المستعمرات وأيضاً ما يميز الجنود عن الشغالين هو الرؤية فهى تبصر عكس الشغالين التى لا ترى وللجنود أجنحة تستخدمها فى مهاجمة أعدائها وللحفاظ على المستعمرة .

اقرأ ايضاً: مكافحة العتة واضرارها علي الارضيات الخشبية

تجهيز اماكن رش مبيدات العته

الملكة : يوجد لكل مستعمرة ملكة واحدة تنظم دور أقسام المستعمرة بنظام دقيق جداً ويعيش معها ملك واحد للخصوبة وتضع الملكة 6 بيضات فى الدقيقة ويتم العناية وإحتضان البيض من قبل فئة الشغالين لمدة حوالى أسبوعين حتى يتم فقس البيض ويكون البيض إما ملقح أو غير ملقح.

فالبيض الملقح ينتج عنه فئة الشغالين والبيض الغير ملقح ينتج عنه فئة الجنود وتقوم الملكة بربط أفراد المستعمرة ليكتمل العمل المبذول.

اتصل الآن 0566616408

أساليب شركه مكافحه العته بجده

عندما تريد بناء منزل خاص بك لا تتسرع بالبناء قبل أن تؤمن المبنى وتؤسس عملية البناء فقط اتصل بنا شركه مكافحه العته بجده حيث يتم البناء على منطقة نظيفة خالية من العتة

ويتم ذلك بتنظيف منطقة البناء من أى بقايا للأخشاب والورق المقوى الذى يحتوى على مادة السيليولوز التى تتغذى عليها العتة ثم بعد ذلك يتم رش البطحاء وهو الرمل الموجود بالتربة والذى يخرج منه النمل الأبيض أو العتة

وينتشر ويتوغل ليهاجم المنازل وما بها من أبواب ونوافذ خشبية ويتلف أثاث البيت وينهار بالنهاية إذا لم يعالج جيداً ويتم الرش بمبيدات باير العالمية والتى تعتبر من أقوى المبيدات فى القضاء على النمل الأبيض أو العتة .

شركة مكافحة العتة بجدة

أفضل شركة مكافحة العته بجدة

افضل شىء فى مكافحة الحشرات هو الكشف المبكر عن الحشرة وخاصة حشرة موضوع مقالنا اليوم وهى حشرة العتة المدمرة فكلما كان اكتشافها مبكراً كما تنبه أفضل شركة مكافحة العته بجده كان الضرر خفيف وربما نستطيع اللحاق به قبل حدوثه أصلاً لأن العتة من الحشرات التى تسير تحت الارض فهى غير مرئية بالنسبة للانسان .

فقط يمكنك معرفة وجودها من خلال الضرر الواقع بحديقة منزلك او الاثار المدمرة بأثاث منزلك او بأرضيتك الخشبية او بالسقف الخشبى الخاص بمنزلك

غالباً ما تكون هناك علامات حتى تستطيع اكتشاف وجود العتة بمنزلك حتى تستطيع التخلص منها قبل وقوع الضرر بشكل أكبر فيتم بذلك توفير النفقات التى سوف تنفق على الاضرار التى تقع بالاثاث لإصلاحه او بالارضيات او الاسقف لمعالجة ما خلف عن العتة المدمرة ويكون الجهد والوقت أقل فى حل هذه المشكلة

اقرأ ايضاً: 4 طرق فعالة في مكافحة العته

والسؤال الذي يطرح نفسه هو كيفية التخلص من حشرة العتة وسنذكر طريقة المصيدة فى الفقرة التالية :

مصيدة العتة :

تصنع المصيدة من الورق المقوى والتى تحتوى على مادة الغذاء الرئيسية للعتة وهى مادة السيليولوز وفى ذلك حكمة كبيرة وهى جذب العتة للمصيدة عن طريق توفير الغذاء لهم متمثل فى الكرتون وتغطى المصيدة بكيس نايلون ويثبت على الكرتون بمادة لاصقة او بواسطة استيك خفيف

وغالباً ما يكون بالكرتونة تعاريج وهذه التعاريج تشبه الممرات والحفر التى يفضلها وتصنعها العتة لنفسها فتسير بها كأنها أنفاق وتشعر بأنها فى أمان علاوة على وجود الطعام المتمثل فى الكارتون والرطوبة المتواجدة بداخل الكرتونة والتى يحافظ عليها الكيس الذى يحيط بالكارتون

وأيضاً الظلام الدامس الذى يعطى انطباعاً ان العتة بداخل انفاق تحت الارض وبذلك توفر المصيدة كل السبل والوسائل التى تجعل العتة تنجذب لها ونستطيع معرفة هل وصلت العتة اليها ام لا من خلال عدة علامات وهى :

  1. رؤية الحشرات بالعين المجردة بداخل تعاربج المصيدة والكارتون .
  2. نجد ان ورق الكرتون قد تم أكله .
  3. علامات وجود بقايا للتربة على الكرتون ومكان التآكل .

شركة مكافحة العتة بجدة

كيفية الاستخدام

يجب ان تتشبع المصيدة بالرطوبة أولاً قبل استخدامها لجذب العتة بسرعة لها وذلك عن طريق وضع المصيدة بأكملها فى الماء ثم يتم فحت جزء لها من سطح الارض ويبقى منها الكيس النايلون هو المرئى ثم يتم رؤيتها شهرياً وتفحصها ثم نضع واحدة جديدة لأن عمر هذه المصيدة حوالى شهر تقريباً .

ما هى فائدة مصيدة العتة ؟

  1. يتم التعرف على وجود الحشرة من عدمها من خلال المصيدة .
  2. يتم تجربة الدراسات الحديثة على الحشرة من خلالها .
  3. تستخدم المصيدة لوضع المواد السامة والكيميائية بداخل المصيدة .
  4. تساعد على معرفة واختبار قوة المبيدات التى تستخدم فى مكافحة العتة .
  5. تستخدم فى حماية المناطق الاقتصادية الهامة والتى تكون المصيدة بها علامة على التنبؤ بوجود الحشرة .

ما هى الأماكن التى يمكن وضع المصيدة بها ؟

  1. الاماكن الاكثر اصابة بالعتة والهامة جداً اقتصادياً كالمخازن ومصانع الورق الكرتون وورش ومصانع الاخشاب .
  2. قبل بناء المدن و المنشآت الجديدة والتى تبين ان الارض صالحة للبناء ولا توجد بها حشرة العتة او موجودة ويجب القضاء عليها قبل البناء .
  3. فى الاماكن التى تشك بها أفضل شركة مكافحة العته بجده للتأكد من وجودها .

اتصل الآن 0566616408

اقرأ ايضاً: مالا تعرفه عن حشرة العته وخسائرها الكبيرة

أضرار العته:

أضرار النمل الابيض كثيرة وعديدة وخطيرة ونتائجها كارثية إذا لم تكتشف وتعالج مبكراً بواسطة شركة مكافحة العتة بجدة وسوف نذكر بعض من هذه الأضرار :

يسبب النمل الابيض أضرار على الأشجار وما تطرحه من ثمار وهذه تعتبر خسارة كبيرة لصاحب الحديقة والتى تكبده مبالغ ضخمة.

كما نعلم فإن النمل الأبيض يتغذى على مادة السيليولوز والموجودة بالأخشاب التى يصنع منها الاثاث المنزلى وفى الورق المقوى الكرتون فتسبب تلفاً جماً لجميع قطع الأثاث المنزلى المصنعة من الاخشاب.

تتغلغل فى الحوائط المبنية من المواد الأسمنية وتخترقها وتصنع بها فجوات وفى النهاية تسبب انهيار هذه المنازل وحدوث خسائر كبيرة فى الأرواح فيجب اكتشافها وعلاجها والقضاء عليها مبكراً.

ليست الأضرار على الأشجار والأخشاب والمواد الأسمنتية فقط ولكن النمل الأبيض وصل ليؤذى الإنسان نفسه فهو يلدغ الانسان ولدغته شديدة ويسبب التهاب واحمرار وحكة مؤلمة جداً.

أقوى طرق التخلص من العته (النمل الابيض)

التخلص من العته: فى البداية يوجد علاج للنمل الأبيض قبل بناء المنازل والبنايات وإذا تم هذا الأمر بصورة صحيحة فإنك ستأمن

على نفسك ومنزلك من النمل الأبيض للأبد بإذن الله وهذه الطرق هى :

يجب الإستعانة بشركة رش مبيدات ومكافحة حشرات ذات اسم كبير كالشركة الدولية لمكافحة العتة بجدة لأن لديها الخبرة فى مكافحة النمل الأبيض قبل البناء وبعده إذا اصيب المنزل بالعتة، ولديها أيضاً بجانب الخبرة والتخصص المبيدات الفعالة والمؤثرة والقاتلة للعتة ولن تجد مثل هذه المبيدات بالسوق لأنها مصنعة

خصيصاً بأسم الشركة الدولية وتعرف جيداً كيفية رش المبيدات وأماكن رش المبيدات .

يجب ازالة وتنظيف أرض البناء التى سيبنى عليها المنزل أو البناية من مخلفات الأخشاب والورق المقوى

والكرتون والقش والنباتات العالقة بالتربة لأنها تعتبر الغذاء الرئيسى للنمل كما ذكرنا سابقاً لأن النمل يتغذى

على الاخشاب والكرتون والنباتات لأن بها مادة السيليولوز , ويتم بعذ ذلك رش المبيدات بواسطة شركة مكافحة العته بجدة بشكل مكثف ويوضع 4 لتر مبيد سائل لكل متر مربع ويتم احاطة المبنى بالمبيد المخصص للنمل الأبيض ويرش أساس المبنى أيضاً بالمبيد .

يجب فحص الأخشاب جيداً والأثاث والنوافذ والأبواب الخشبية إذا كان بها شقوق أو ممرات طولية لأن هذه الممرات من صنع وفعل العتة غالباً .

إذا تواجد النمل الابيض او العتة بالمنزل وتم اكتشافه يتم عمل خندق حول المنزل ويتم رش المبيدات

المخصصة بالخندق ويكون الخندق على عمق متر من سطح الأرض وبعد الرش يتم ملىء الخندق من جديد وسده بالتراب حتى يمنع العتة من الوصول للمنزل .

يجب ازالة اى أشجار قديمة مشكوك أن بها نمل أبيض أو أخشاب أو ورق مقوى حول المنزل حتى لا تجذب النمل الأبيض لمنزلك .

 

طريقة مكافحة العته فى الغرفة

طرق رش و مكافحة العته بجده قبل البناء

تقوم الدولية ارخص شركة مكافحة العته بجده برش البطحة بواسطة تخريم التربة وحقنها بالمبيدات الفعالة بكامل قطعة الأرض التى سيبنى عليها ويفضل عمل دائرة حول المبنى بالمبيدات أى تطويق مكان البناء والذى بمجرد رشها نضمن أساس متين ومبنى خالى من العتة تماماً وذلك عند الإستعانة بالشركة الدولية والتى

تعتبر من أفضل شركات رش العتة فى جدة لما تتميز به من خبرة ممتازة فى هذا المجال بالإضافة لمكافحة جميع أنواع الحشرات المنزلية بأقوى المبيدات العالمية والمعتمدة من وزارة الصحة السعودية

اتصالك على شركه مكافحه العته بجده يغنيك عن الكثير من المشاكل

اتصل الآن 0566616408

فسارع بالإتصال بنا ولا تهدر أموالك فى عملية بناء منزل قبل أن تؤمن البناء من هذه الحشرة المخربة الفتك بها والبناء على مكان نظيف خالى تماماً من العتة وتمتع بالخصومات الهائلة المقدمة من الشركة الدولية أفضل شركة رش مبيدات ومكافحة حشرات فى جدة .

شركة رش العتة بجدة

ومن خلال الصورتين السابقتين نجد الضرر الناجم عن غزو العتة لحلق الأبواب الخشبية وكيف لها أن تصيب أثاث المبانى من خلال البطحة وتتوغل فى أثاث الأخشاب وتحدث بيه فراغات عميقة قابلة للإنهيار وتهدد حياة من يعيشون بهذه الأبنية.

فوجب فحص أخشاب البناء من العتة قبل إستخدامها ورش التربة جيداً لتفادى أى أضرار ناتجة فيما بعد أنت فى غنى عنها.

شركة رش العته بجدة

الدولية افضل شركة رش العته بجده

الأشياء التى تهاجمها العتة :

تهاجم العتة الاشياء التى تجد فيها مادة السيليولوز لتستخلص منها غذائها وتوجد هذه المادة فى أشياء عديدة وكثيرة وتكتشفها مبكراً شركة رش العته بجدة ومن أهم هذه الاماكن التى تستهدفها العتة :

  • الاشجار

من اهم الاماكن التى تهاجمها العتة لأن اخشاب الأشجار بها مادة الغذاء الرئيسية وغالبا ما يتم مهاجمة اشجار النخيل والفاكهة وبعد مهاجمتها تموت تلك الاشجار وتجف تماماً او تقلل من محصولها التى تنتجه وهذا يكون اقل الخسائر .

  • 2- المنازل والمبانى

وهى تمثل فى هذه الاماكن الخطر الاكبر على الانسان لأن الانسان يعيش بها وتهاجم العتة أى أخشاب موجودة بالمنزل من أثاث ونوافذ وابواب خشبية وارضيات باركيه واسقف من الخشب والكتب المصنوعة من الورق المقوى والملابس والمفروشات والحصر والسجاد فهى غالباً لا تترك شيئاً بالمنزل إلا وقد هاجمته وخربته عن آخره والاخطر من ذلك هو مهاجمة اساس المبانى والمنازل وتفريغ الطوب النىء والاسمنتى والتهديد بسقوط المبنى بأكمله .

  • المحاصيل الزراعية

لا تسلم المحاصيل الزراعية من العتة فيتم مهاجمة محاصيل الذرة والارز والقمح والسمسم وقصب السكر وتفسد تماماً وتوجد هذه المحاصيل على الاغلب فى الوجه القبلى فى صعيد مصر .

  • الصوامع والشون

تخزن المحاصيل والحبوب فى شون وصوامع وتهاجم العتة تلك الشون والصوامع من خلال الاجولة الحاوية لتلك المحاصيل والمحاصيل التى تجف تحت اشعة الشمس .

  • أشياء أخرى

تهاجم العتة أشياء أخرى كثيرة مثل الورق المقوى والكتب والمفروشات والملابس وأسلاك التليفونات وأشياء أخرى كثيرة .

يجب ملاحظة أى تغيرات توجد فى الاماكن والاشياء السابقة للقضاء على الحشرة قبل فوات الاوان وينبغى الاتصال بــ شركة رش العته بجده للاستعدادات التى تملكها والخبرة الكبيرة .

خدمات أخري تهمك: افضل شركة مكافحة العته بمكة

مميزات افضل شركة رش العتة بجدة 

دائما ما تعمل الدولية افضل شركة مكافحة العتة بجدة على ارضاء عملائها جيداً وراحتهم وكسب ثقتهم بتخليصهم من الحشرات المزعجة التى تؤرق حياتهم بأفضل الوسائل والأساليب الحديثة فى مكافحة الحشرات، وعادة تستخدم الدولية المبيدات الآمنة على صحة الإنسان والقاتلة للحشرات بقوة، وتسعى أيضاً لتطوير نفسها والبحث عن سبل التقدم والتى تدفعها دائماً للأمام من بين جميع شركات مكافحة الحشرات بجدة ومن مميزات الدولية :

تملك الشركة فريق عمل قوى ومدرب على أحدث وسائل ومبيدات رش الحشرات وعلى أيدى خبراء ومتخصصون ، ويستطيع فريق العمل تحديد أماكن اصابة أى جزء من المنزل بأى نوع من الحشرات والتعامل معه وقتله مهما كان عدده .

تقدم الدولية اقوى المبيدات المعتمدة من وزارة الصحة والآمنة على صحة أفراد الأسرة والقاتلة للحشرات بوقت قياسى عكس المواد الكيميائية التى تسبب للإنسان ضرراً شديداً وتؤثر على صحته وصحة أطفاله وتجعله يغادر المنزل عند رشها بسبب الرائحة النفاذة الغير مستحبة وأيضاً

الخوف من الإصابة بحساسية الصدر والالتهاب الرئوى عكس مبيدات الدولية التى يتم رشها بدون مغادرة المنزل ولا يوجد لها رائحة .

تقدم الدولية الضمان الشامل فى التعامل والزيارات وتقوم بعمل زيارات مستمرة ودورية بعد أول زيارة لضمان التخلص من أى حشرة للأبد .

تعتبر الدولية ارخص شركه مكافحه العته بجده من أقوى الشركات فى تقديم أسعار مخفضة للعملاء وتقدم أيضاً عروض مغرية وتخفيضات كبيرة فى فترات المناسبات والأعياد.

 

شركة باير الألمانية

 

اقرأ ايضاً: طرق مكافحة العته وخطورتها والقضاء عليها

شركة مكافحة العتة بجدة تخلصك تماماً من متاعب العته والمشاكل التى تنتج عن إهمال تأمين المنزل

ورش البطحاء بجده بإستخدام أقوى المبيدات الألمانية من شركة باير.

سارع بالاتصال بالدولية افضل شركه مكافحه العته بجده لكى تنتهى كل مشاكل العته على أيدى خبراء فى رش العته بجده ، اتصل الأن ولا تتردد على الرقم 0566616408

اتصل الآن 0566616408

نحن فى خدمتكم طوال الأسبوع على مدار الساعة

اتصل بنا 0566616408

التعليقات

    إتصل الآن واتساب
    error: Content is protected !!