اقوى مبيدات الصراصير بدون رائحة

اقوى مبيدات الصراصير بدون رائحة

مبيد الصراصير – تعرف على اقوى مبيدات الصراصير : الصراصير من الحشرات التى تؤذى الانسان ويشعر معها بالتقزز عند رؤيتها فالصراصير تتواجد بالمكان الذى لا يوجد به نظافة وخاصة بالمطابخ لأنها أماكن إعداد الطعام وتتجمع الصراصير على فتات الطعام وعلى المواد المخزنة مثل السكر والحبوب وكسر الخبز ولإبادتها يلزم رش مبيدات حشريه الصراصير والبحث عن افضل دواء للصراصير وخاص البحث عن مبيد الصراصير الصغيرة والتى تسبب ازعاج كبير لربات المنازل لسرعة اختبائها وضررها الكبير.

تسبب الصراصير للإنسان الامراض لأنها تجلب معها الامراض والأوبئة الخطيرة نظراً لأنها تعيش فى المصارف وبالوعات الصرف والأماكن القذرة المحملة بالبكتيريا والجراثيم

وتنقلها الي الطعام المكشوف وتأكل منه غير أنها تفضل الاماكن الرطبة وأماكن وجود تسرب المياه كالأحواض والبالوعات وتنتشر بالمنزل انتشاراً رهيباً وخاصة الصراصير الصغيرة فهى صعب التخلص منها لسرعة اختبائها وصغر حجمها .

اقرأ ايضاً: قاتل الصراصير في ثواني معدودة

تخلف الصراصير من ورائها البيض الذى يفقس ويخرج الصراصير الصغيرة لذلك عندما تكافح شركة الحشرات الصراصير تبحث بشدة عن البيض لأنه المنبع الذى سوف يخرجها مرة أخرى بعد مكافحة الصراصير الموجودة بالفعل ويسبب انتشارها مرة أخرى.

شركة مكافحة الصراصير بمكة

إقرأ ايضاً: شركة مكافحة الصراصير بجدة

بعد هذه المقدمة كان لابد من البحث عن افضل مبيد حشري للصراصير و ايجاد مبيد للصراصير قوي و ستجد بالأسواق مبيد حشري للصراصير وليس نوع واحد بل كثيرة وتحتوى على مواد كيميائية لأن المواد الكيميائية رغم ضررها الشديد على الانسان والحيوانات الاليفة إلا أنها حل فعال وسريع وفتاك فى قتل الصراصير

لذلك يجب أن يرش بكل عناية وحرص وبعيداً عن الاطفال والحيوانات ويفضل ترك المنزل لمدة يوم او اثنين بعد رش المبيد إذت فالكل يبحث عن مبيد الصراصير الفعال والفتاك وسنذكر لكم فى هذا المقال اقوى مبيدات الصراصير من الشركة الدولية أفضل شركة مكافحة الصراصير بمكة .

إقرأ ايضاً: شركة مكافحة الصراصير بمكة

اقوى مبيدات الصراصير بدون رائحة

ماهو افضل مبيد للصراصير  ( اقوى دواء للصراصير ) ؟

افضل 5 مبيدات لقتل الصراصير

لعلك تتسأل عزيزى القارىء عن افضل مبيد للصراصير وفى الحقيقة يوجد اسماء مبيدات الصراصير كثيرة ويبحث الاغلبية عن افضل مبيد لقتل الصراصير وليس افضل مبيد فقط ولكن أفضل مبيد للصراصير بدون رائحة لأننا نعلم ان مبيدات الحشرات لها رائحة نفاذة وتسبب ضيق التنفس والأمراض الصدرية عند استنشاقها فــ مبيد صراصير قوى وبدون رائحة هو الحل وسنتحدث فى السطور القادمة عن افضل مبيدات الصراصير وبعض الأشخاص يطلقون عليها ( دواء الصراصير ) وهى عبارة عن مبيدات بدون رائحة فتابعوا معنا.

دواء لقتل الصراصير

 

هذا المنتج من اقوى مبيدات قتل الصراصير والنمل ايضاً وقاتل للجراثيم القاتلة وتكمن أهميته فى القضاء على الخيوط والافرازات التى يتركها الصراصير وراءه وهذه الافرازات تكون سامة وهى تعتبر مسار بالنسبة للصرصور .

من فوائده ايضاً التخلص من المادة التى يستنشقها الصرصور ليعرف بها اماكن اختباءه ومن اهم مميزاته انه مسحوق رش للصراصير و يصنع من مادة تتبخر ولا ترك أثراً ولا رائحة ولا مادة ملموسة على اماكن رشه ومع ذلك يبقى مفعوله ويدوم لمدة طويلة للغاية وهو فعال جداً فى التخلص من الصراصير ولكن من عيوبه انه لا يبيد الصراصير فى جميع الاماكن إلا التى يرش فيها فقط .

وهذا المنتج مبيد صراصير قوي و المواد المصنعة منه عبارة عن رغوة وهى فعالة للغاية فى قتل الصراصير وبالأخص عن رشها بيوت وجحور الصراصير فتنتشر بسرعة رهيبة وتتوغل بها ولكن يجب التخلص منها بعد التأكد من القضاء على الصراصير بشكل تام ويعتبر اقوى مبيد للصراصير الصغيرة و اقوى مبيد للصراصير الكبيره ايضاً وفعال للغاية.

أفضل مبيد لقتل الصراصير الصغيرة

ويحتوى هذا المبيد على مادة توقف النمو الخاص بالحشرة وتحد من انتشارهم وتساعد فى طردهم خارج المكان ولكن لا تقتلهم وأيضاً لها كبير الأثر فى التخلص من بيض الصراصير وهو مبيد رخيص الثمن وفى متناول كل فرد ولكن للأسف لا تستمر فاعلية هذا المنتج بشكل طويل فإذا أردت استمرار الفعالية الخاصة بهذا المبيد يجب ان تستخدمه كل 6 شهور لأنه فاعليته تدوم لهذه المدة وتكرر ذلك بعد انقضاء هذه الفترة .

من اكثر مميزات هذا المبيد انه لا خطر منه اطلاقاً على الانسان فهو آمن تماماً ولكن لا يستخدم فى حالات الاصابات الكبيرة فهو يختص بالإصابات القليلة وبالأعداد القليلة وتكون فاعلية مادته كفاعلية المبيد السابق .

افضل قاتل للصراصير

  • أورثو هوم ديفينس انسيكت كيلر

هذا المبيد يعد أفضل مبيد لقتل الصراصير و ينصح به خبراء مكافحة الحشرات لأنه يتخصص فى قتل الصراصير بداخل جحورها وبداخل الاثاث والتى يصعب القضاء عليها فى هذه الاماكن ويأتى معه انبوب طويل ليصل الى اى مكان تختبئ به الصراصير وتدوم فاعلية هذا المبيد لمدة سنة تقريباً كما انه ينشىء مضاد للصراصير لعدم عودتها او دخولها بيتك طوال مدة الفاعلية .

افضل شركة رش صراصير بمكة

جميع المبيدات السابقة للصراصير يجب الحرص فى استخدامها وقراءة التعليمات المكتوبة على اللاصق الخاص بالعبوة لضمان السلامة والآمان.

دائماً تحرص شركة الدولية افضل شركه رش صراصير بمكة على امدادكم بالنصائح اللازمة والتى تساعدكم فى التخلص من اصعب الحشرات التى تعكر صفو حياتكم وكان الغرض من هذا المقال هو البحث عن افضل مبيد صراصير و تعريفكم على مبيد حشرات بدون رائحة والذى يطلبه الكثيرون.

اتصل الان علي الشركة الدولية افضل شركة مكافحة حشرات بجدة نصلك في الحال لنخلصك تماماً من مشاكل انتشار الصراصير الكبيرة والصغيرة.

فقط اتصل علي افضل شركة مكافحة الصراصير بمكة 0566379000

اتصل بنا 0566616408

التعليقات

نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!