طرق التخلص من البعوض بدون مبيدات

طرق التخلص من البعوض بدون مبيدات

التخلص من البعوض ، البعوض من اكثر الحشرات التى تسبب الامراض وتنقلها للإنسان وهى التى تسبب فى وفاة الملايين من الاشخاص قديما بالملاريا و التيفود وغيره من الامراض القاتلة

فهى تعيش بالبرك والمستنقعات القذرة وتمتص دماء الانسان بواسطة خرطوم بالفم وتستخدمه من انسان الى آخر فيختلط دماء الضحايا ببعض بواسطة هذا الخرطوم الاوحد وتنتقل الامراض سريعاً

ويحاول الانسان وخاصة بفصل الصيف ان يجد حلاً للــ التخلص من الباعوض بدون ان يكون هذا الحل مضر على الانسان وعلى افراد أسرته.

إقرأ ايضاً: ارخص شركة مكافحة الناموس بجدة

جميعنا بالطبع نعرف الحلول المستخدمة لقتل وطرد البعوض والمتوفرة بالأسواق ومنها الصواعق الكهربائية وأقراص طرد الناموس والمضارب اليدوية والمبيدات الحشرية المتخصصة لقتل الناموس والتى نحاول البعد عنها لأنها تضر بالإنسان وتسبب مشاكل صحية وخاصة الامراض الصدرية مثل الربو وضيق التنفس والسعال وفى هذا المقال سنتطرق الى بعض الطرق الفعالة والآمنة التى تستخدم فى التخلص من البعوض.

إقرأ ايضاً: افضل شركة مكافحة البعوض بجدة

التخلص من البعوض

الطرق الآمنة المستخدمة لـ التخلص من البعوض

  • من افضل الطرق الآمنة والصحية لــ التخلص من الناموس ويمكن استخدامها بالمنزل هى وضع مادة الفازلين على جسم الانسان فله أثر كبير فى التخلص من لدغ البعوض وبعده عن الانسان وفائدة الفازلين تكمن فى انه يقلل من درجة حرارة جسم الانسان ويجعلها منخفضة ولأن الناموس يميز جسم الانسان بحرارته المرتفعة إذن فالفازلين يجعل المناطق المكشوفة من جسم الانسان كالذراع والأرجل والوجه غير مرئى بالنسبة للبعوض لأنه يذهب وراء درجة الحرارة العالية .
  • يوجد جهاز التخلص من البعوض بالصيدلية يوضع بالكهرباء وبه سائل وهذا السائل عند وضع الجهاز بالكهرباء يتبخر وينشئ رائحة طاردة للناموس.
  • حل آخر ممتاز وهو ايضاً عبارة عن منتج من الصيدلية يرش على جسم الانسان وهو عبارة عن سبراى يرش على الاماكن المكشوفة من الانسان ويمنع الناموس من الاقتراب منك أينما ذهبت وسعره فى المتناول ويناسب جميع الفئات العمرية من الكبار والصغار وهو آمن تماماً على الانسان وتعتبر هذه الطريقة من افضل طرق طرد الناموس عن الانسان .
  • الروائح النفاذة كالبخور من طوارد الناموس فيمكن تبخير المنزل بأى نوع من انواع البخور وسيطرد الناموس لأن الناموس يعتقد بأن هناك اشتعال بالمنزل فيهرول مسرعاً خارجه ويبحث عن مكان آخر .
  • طريقة أخرى فعالة ولكن لها عيوبها وهى ان رائحتها مضرة للأطفال بعض الشيء وهى نضع قطعة من القطن بالحول او السبرتو ثن نضع القطنة بإناء ثم نحرقها ثم نضع فوقها عود من الريحان والبخار الناتج عنها سيطرد الناموس ولكن كما قلنا أنها تؤثر على الاطفال .
  • افضل طريقة لقتل الناموس هى الاستعانة بشركة مكافحة البعوض بجدة والمتخصصة فى طرد وقتل الناموس بأحدث الاجهزة والمبيدات.

إقرأ ايضاً: شركة مكافحة حشرات بجدة

الكلمات البحثية

التخلص من الباعوض، التخلص من الناموس، جهاز التخلص من البعوض، افضل طريقة لقتل الناموس

اتصل بنا 0566616408

التعليقات

نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!