خدمات مكافحة حشرات وطرق التخلص منها

خدمات مكافحة حشرات وطرق التخلص منها

قد نجد أن أغلب المنازل تعانى من مشاكل الحشرات , كالصراصير والبعوض و النمل والعناكب و الفئران وغيرها من الحشرات والكائنات التى تهاجم المنازل وتعكر صفو الحياة على أهل هذه المنازل , ولكن هناك حشرات أخرى أصغر وأخطر ونتحدث هنا عن بق الفراش و العتة , وهذه الحشرات تتغذى على دم الإنسان وتعيش بالقرب من أماكن نومه كالآسرة والكنب وفى الأغطية والوسائد وفى خشب الآسرة أيضاً ,

وتظهر هذه الحشرات فى تغيير الفصول بين الصيف والشتاء , لأنها تختفى بالملابس وقت تغيير الفصول , فإذا كان التخزين سيئاً تواجدت به هذه الحشرات , ومن الأسباب أيضاً التى تساعد على تواجد هذه الحشرات سوء التهوية للمنزل عامة وغرف النوم خاصة ,

اقرأ ايضاً: متى نحتاج شركة مكافحة حشرات

مكافحة حشرات بجدة

ومع حلول فصل الشتاء تستعد ربة المنزل لإخراج ملابس الشتاء أو البطاطين وربما نجد الحشرات بهما إذا كان التخزين سيئاً , فسنقدم لك عزيزي القارئ حلول جيدة للتخلص من هذه المشكلة الخطيرة . فسنبدأ الحلول بتقديم خدمات لمنع انتشار الحشرات , وبعد ذلك سنذكر طرق القضاء عليها تماماً فتابع معنا عزيزي القارئ .

 

مكافحة حشرات وطرق الوقاية من انتشار الحشرات

  1. يجب غسل المفروشات والملابس والأغطية جيداً بالماء شديد السخونة قبل التخزين صيفاً وشتاءاً لضمان القضاء على أى حشرات عالقة به , وتنظيف مكان التخزين أيضا جيداً .
  2. يجب تهوية غرف النوم والمنزل عامة يومياً ولو لبعض الوقت .
  3. يجب الحرص على النظافة المستمرة للمنزل وفى الأماكن التى ربما تختبئ بها الحشرات مثل وراء قطع الأثاث , تحت الآسرة وخاصة بألواح خشب الآسرة .
  4. يجب وضع مادة النفتالين لضمان عدم وجود حشرات البق والعتة
  5. يجب سد أى ثغرات أو فتحات وثقوب فى الحوائط وفى الأخشاب وقطع الأثاث لأنها مكان لاختباء الحشرات .
  6. يجب وضع سلوك على الشبابيك والأبواب لعدم دخول أى حشرات من خلال الأبواب والشبابيك .

مكافحة حشرات بجدة

مكافحة حشرات وطرق القضاء على الحشرات

نتحدث هنا كمثال عن حشرة بق الفراش فهى من أشد الحشرات عداءاً للإنسان لأنها تتغذى على دمائه وتنشط أثناء الليل وهو نائم , وغالباً لا يشعر الإنسان بلدغ البق وهو نائم لأن خرطوم البق به سائل مخدر حتى يتم امتصاص غذائه بالكامل بدون إزعاج ومضايقة من الفريسة وهى الإنسان , ولكن عندما يستيقظ الإنسان يشعر بألم وحكة مؤلمة وتورم بالجلد , وغالباً ما تعيش حشرة البق بثنايا الوسائد والمراتب والأغطية وفى أخشاب الآسرة . وهناك طرق عديدة فى مكافحة حشرات سنذكر منها الآتي :

أولاً : يفضل الاستعانة بشركة متخصصة فى مكافحة حشرات كشركة الدولية أفضل شركة إبادة حشرات , فهى شركة شاملة وتحظى بأفضل الوسائل الحديثة فى القضاء التام على أى حشرة , وتمتلك الدولية أفضل العمالة المدربة والقادرة على قتل أى نوع من أنواع الحشرات فى وقت قصير , غير أننا نتميز بأرخص أسعار لشركة إبادة حشرات على مستوى جدة بالكامل , ونستخدم أفضل وأجود أنواع المبيدات القاتلة والمصرح بها من وزارة الصحة السعودية والآمنة فى نفس الوقت على صحة الإنسان .

فالدولية لها الطرق الخاصة بها فى اكتشاف أماكن وجود الحشرات ومعرفة وكيفية القضاء عليها وعدم عودتها للأبد , وتتميز الدولية أيضاً بإعطاء فترة الضمان اللازم للعميل حتى يطمأن , ويكون هناك متابعة دورية بعد أول عملية رش وتفقد للحشرات وتستمر هذه المتابعة بناءاً على العقد المبرم مع العميل حتى تذهب الحشرات تماماً بلا عودة .

مكافحة حشرات بجدة

ثانياً : إذا أردت التخلص من الحشرات بنفسك فعليك إتباع الآتي :

– تهوية المفروشات والأغطية والوسائد فى مكان مشمس , وجعل الشمس تدخل فى غرف النوم على المراتب وعلى الأثاث .

– غسل المفروشات بماء شديد السخونة وتركه لمدة لا تقل عن نصف ساعة .

– تجفيف الملابس فى المجفف على درجة حرارة عالية جداً .

– وضع الريحان بالقرب من الملابس والمفروشات وبجانب آسرة النوم لأن رائحتها تطرد حشرات بق الفراش من مكانها .

– من الممكن استخدام المبيدات الحشرية ولكن بسؤال متخصص عن نوعية المبيدات المستخدمة للقضاء على بق الفراش لأن ليس كل مبيد قادر على قتل كل الحشرات , ومن المهم السؤال عن كيفية الاستخدام وما هى الكمية الواجب رشها .

اتصل بنا 0566616408

التعليقات

    إتصل الآن واتساب
    error: Content is protected !!