افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة، لا بديل عن شركة الدولية إذا أردت تنظيف الكنب الخاص بك لأننا نعلم جميعاً أن الكنب من اكثر الأشياء فى المنزل التى تتعرض للاتساخ نظراً للوقت الكبير الذى نقضيه عليها فى مشاهدة التلفاز والاحاديث العائلية وتناول الوجبات والمشروبات عليها ناهيك عن الاطفال والدور الكبير الذى يقومون به فى تلطخ الكنب بالبقع الصعبة الإزالة مثل الشيكولاته والعصائر والدهون بالإضافة الى الروائح الكريهة التى تعلق بالكنب وبالطبع تحاول ربة المنزل إزالة هذه البقع بالطرق الاعتيادية ولكن تبقى البقع موجودة مع ضياع الالوان الرئيسية للكنب وثبات الروائح الغير مناسبة وهذا بفضل عوامل استخدام المنظفات الكيميائية والادوات الغير مناسبة مثل الفرش الخشنة.

اقرأ ايضاً: شركة تنظيف خزانات بجدة

لذلك تقدم افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة الحل النهائى لتنظيف الكنب تنظيف تام وإزالة أى بقع قد تعتقدين أنها لن تزال وإزالة أى روائح غير جيدة من الكنب مع ثبات لاألوان بل وستجدى الكنب قد اختلف تماماً عن السابق واصبحت الوانه زاهية وبراقة اتصل الآن على شركة الدولية وتمتع بنظافة غير طبيعية للكنب والروائح الذكية التى تضيفها الدولية بعد الانتهاء من النظافة.

افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

تكمن الخلاصة فى تنظيف الكنب من خلال افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة فى امتلاكها لأحدث أجهزة التنظيف بالبخار المستوردة الحديثة واحترافها فى كيفية استخدام هذه الاجهزة من خلال فريق العمل المحترف الذى يعمل لدى الدولية.

فللعلم بالشىء عزيزى القارىء والعميل  التنظيف بالبخار هو احدث طرق ووسائل التنظيف الموجودة فى عصرنا الحالى نظراً لكفائته وقوته فى تنظيف البقع والاوساخ والاتربة وقتل الميكروبات والجراثيم من على الكنب بسهولة.

اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة

تبدأ اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة من 200 ريال لطقم الكنب الصغير حتى 400 ريال لطقم الكنب الكبير وتتفاوت الأسعار من شركة إلى أخرى حسب جودة التنظيف وكفاءة ماكينات التنظيف ومدى قوة الماكينات في التنظيف.

خدمات أخري تهمك: شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة

هذا النوع من التنظيف آمن تماماً على البيئة ولا يسبب أى اضرار للإنسان ولا للحيوانات الأليفة التى تعيش بالمنازل عكس الطرق التقليدية والمنظفات الكيميائية التى تضر بالانسان وتسبب الامراض الصدرية الخطيرة جراء استنشاقها من الآن وصاعداً تنظيف الكنب الخاص بكم فى أيدى أمينة وسنتولى تنظيفه على اكمل وجه وسنجعله أفضل من السابق بمراحل.

كل هذا يتم فى وقت أقل من ساعة بفضل الاحترافية التى يتمتع بها فريق العمل الخاص بالدولية هذا بالاضافة للأسعار التى تقدمها افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة والعروض والتخفيضات المستمرة والتى تراعى بها الشركة ضغوطات العميل الحياتية الأخرى لأن كل ما يشغلنا ويهمنا امره هو العميل ونسعى دائما الى رضائه و نول ثقته الغالية.

افضل شركة تنظيف كنب بجدة

افضل شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة

عند اتصالك على شركة تنظيف كنب بجدة  سوف تجد لدينا عمالة فنية على مستوى خبرة عالية في طرق فك الكنب وغسيل المفروشات ووصولها إلى مستوى لمعان ممتاز.

لدي شركة تنظيف كنب بجدة خبراء متخصصين فى عملية تنظيف الكنب وتعطيره  بعد الانتهاء من التنظيف تماما.

تختار  شركة تنظيف كنب بجدة المنظفات المناسبة مع نوع القماش التي تساعد عن تنظيف الكنب  بشكل يدوم لفترة طويلة.

شركة تنظيف بالبخار بجدة

هناك طرق عديدة لتنظيف الكنب ولكن في النهاية التواصل مع شركة تنظيف بالبخار بجدة هي أفضل طريقة على الإطلاق, والكثير من العملاء لا يعرفون الطريقة الصحيحة للقيام بتنظيف بالبخار.

شركة تنظيف بالبخار بجدة تضمن لك نتيجة فعالة في التنظيف في اسرع وقت ممكن, تقضي على البقع والأتربة والأوساخ الموجودة على قماش الكنب بطريقة سهلة دون اللجوء إلى استعمال مواد تنظيف بتكلفة عالية أو نقل الكنب من مكانه.

شركة تنظيف بالبخار بجدة تضمن لك تنظيف الاثاث بطريقة سليمة وفعالة مع ضمان القضاء على جميع البقع والاتربة والاوساخ الموجودة.

 

شركة تنظيف الكنب بالبخار بجدة

من اهم النصائح القيمة التى تقدمها الشركة الدولية شركة تنظيف الكنب بالبخار بجدة

لا تتميز فقط الدولية بإحترافية تنظيف الكنب ولكن لأن العميل له الاهمية القصوى عند الشركة فيسعد الدولية افضل شركة تنظيف الكنب بالبخار بجدة ان تقدم لعملائنا وقرائنا الكرام النصائح اللازمة لتنظيف الكنب نظافة مثالية وللحفاظ على الكنب وإطالة عمره وإليك بعض هذه النصائح :

  • يجب أولاً على ربة المنزل ان تعرف نوعية الكنب المتواجد لديها ومما صنع هلى هو من الفايبر او الاسفنج او نوع معين من القطن لأن لكل نوع التنظيف الخاص به والادواتوالمنظفات المناسبة لكل نوع.
  • تعتمد هذه النقطة على النقطة السابقة فالبعض يشترى المنظفات غالية الثمن ويجد أنها لا تؤثر ولا تنظف أى بقع والسبب هنا ليس لرداءة المنظف ولكن لأن المنظف يكون مخصص لنوع معين من الكنب مثل الانواع المذكورة فى النقطة السابقة فيجب شراء المنظفات المخصصة لتنظيف نوع الكنب لديك.
  • نصيحة هامة للغاية يجب إتباعها للحفاظ على الكنب وهى التنظيف السريع والفورى لأى بقعة وعدم تركها وإهمالها حتى تجف فالتنظيف الفورى يجعل إزالة البقع أسهل بكثير من تركها لفترة طويلة ثم الشروع فى تنظيفها وكذلك أيضاً الروائح الغير مناسبة تخرج بمجرد التنظيف الفورى.
  • عند شراء كنب جديد يجب اختيار الكنب ذى الألوان الغامقة او الداكنة لأن الالوان الفاتحة غير عملية على الاطلاق رغم جمالها وروعتها فى البداية ولكن أى شىء يظهر عليها فوراً.
  • يجب تهوية الكنب جيداً لأن الشمس والهواء عوامل جيدة بالنسبة لجميع أنواع الكنب وايضاً عامل طارد لأى راوئح كريهة على الكنب.

كانت هذه بعض النصائح من شركة تنظيف الكنب بالبخار بجدة والتى يجب اتباعها حتى تحتفظ بالكنب مدة طويلة بدون أى تغيرات أو بهتان للألوان.

خدمات أخري تهمك: شركة تنظيف موكيت بالبخار بجدة

شركه تنظيف كنب بجده

كيفية تنظيف الكنب

سنذكر لكم الآن كيفية تنظيف الكنب من شركه تنظيف كنب بجده وكيف تختلف طرق التنظيف من نوع كنب لآخر وكيفية اختلاف المنظفات طبقاً لأنواع الكنب.

  • الكنب الجلدى يعتبر من أشد انواع الكنب صعوبة فى التنظيف لأن الجلود حساسة تجاه التنظيف وتحتاج لمنظفات معينة وأسلوب معين فى التنظيف رغم أن البقع لا تظهر فيه كباقى أنواع الكنب المصنوع من القطن أو الفايبر الذى يظهر فيه البقع بسهولة فتستخدم هنا شركة تنظيف كنب بالبخار في جدة مسحوق سائل مخصص لتنظيف الجلود وكل مسحوق له لون معين على حسب لون جلد الكنب عندك مع إحضار أقمشة المسح النظيفة ومع التنظيف ستجد أن الكنب أصبح لامع واختفت أى بقع منه فوراً.
  • الكنب المصنوع من الأقمشة والفايبر والاسفنج تستخدم شركة تنظيف الكنب بالبخار بجدة معه التنظيف بالبخار الذى يقوم بتنظيف أى بقع مهما كانت درجة صعوبتها ويستخدم هنا قوة اندفاع البخار وتسليطه على البقع ليفتتها فى الحال مع قوته فى قتل الجراثيم والميكروبات العالقة بالكنب والتى تضر بأطفالنا وتسبب الامراض للكبير والصغير فهو له وظيفتين فى وظيفة واحدة فهو ينظف بإمتياز ويعقم الكنب جبداً بقتله للميكروبات والجراثيم.
شركات تنظيف كنب بجدة

شركات تنظيف كنب بجدة

شركة غسيل كنب بجدة

هناك بعض الأكواد فى ملصقات الاقمشة والمنظفات يهمنا معرفة ما يعنيه كل كود حتى نعرف ماذا يحتاج هذا النوع من الكنب حتى نجد نتائج جيدة وتقدمها لكم شركة غسيل كنب بجدة فتابعوا معنا :

شركة تنظيف الكنب بجدة

  • الرمز (W) هذا الرمز يعنى إمكانية استخدام المياه فى التنظيف مع استخدام ماكينة التنظيف بالبخار.
  • الرمز (WS) هذا الرمز يعنى إمكانية استخدام منظف لانواع التنظيف الجاف.
  • الرمز (X) هذا الرمز يعنى عدم إمكانية استخدام الماء ، فقط ماكينة التنظيف الكهربائية.
  • الرمز (S) هذا الرمز يعنى استخدام منظف جاف .
  • الرمز (O) هذا الرمز يعنى التنظيف بالماء البارد فقط.

كانت هذه بعض الرموز التى تدل على كيفية التعامل مع الكنب والاقمشة المختلفة والتى تقدمها شركة غسيل كنب بجدة والتى يجب إتباع هذه الرموز للخروج بنتائج إيجابية.

شركة غسيل الكنب بجدة

ما هى مميزات التنظيف بالبخار  التي تقدمها شركة غسيل الكنب بجدة ؟

للتنظيف بالبخار اهمية كبيرة ومميزات عديدة ستذكرها لكم شركة غسيل الكنب بجدة وهذه المميزات هى :

  • يوفر التنظيف بالبخار المجهود الكبير والوقت الطويل الذى كانت تعانى منعم ربة المنزل أثناء التنظيف العادى.
  • لا يلوث التنظيف بالخار البيئة ولا يضر بصحة الانسان لأنه تنظيف صحى.
  • يتم الاستغناء عن أى منظفات كيميائية عند استخدام التنظيف بالبخار.
  • لا يترك آثار سلبية على الاطلاق على الانسجة ولا الالوان.

شركات تنظيف كنب بجدة

كيفية عمل ماكينات التنظيف بالبخار : تقوم ماكينات البخار التى تستخدمها شركات تنظيف كنب بجدة بآليه العمل الآتيه :

  • تحول ماكينات البخار الماء الى بخار ساخن قوى قادر على التغلغل داخل الانسجة وتفتيت البقع بسهولة.
  • فى حالة وجود بقع ينصح أولاً بوضع كمية من مادة حمض الليمون وبيكربونات الصوديوم على البقع ويتم فركها ثم تترك لــ 10 دقائق وبعد ذلك يتم استخدام ماكينة التنظيف بالبخار.
  • تتم طريقة تعطير الكنب عن طريق وضع المادة المعطرة مع الماء داخل ماكينة التنظيف بالبخار.
  • يجب معرفة كيفية استخدام ماكينات التنظيف بالبخار لأن شدة سخونة البخار الخارج من الماكينة قد يحرق الجلد إذا تم الامساك باليد بالوضع الخاطىء لذلك لا يقوم به إلا المحترفون.

خدمات أخري تهمك: شركة تنظيف بالبخار بجدة

غسيل كنب بالبخار بجدة

يعتبر غسيل كنب بالبخار بجدة من الطرق الفعاله في القضاء علي اي اتربة او اوساخ او بقع موجودة علي الكنب ومن أهم خطوات غسيل كنب بالبخار بجدة:

  1. وضع الماء بماكينة البخار.
  2. يتم وضع الفيشة فى المقبس لتشغيل الجهاز.
  3. البدء بالتنظيف.
  4. يتم مسح الكنب بالكامل بيد التنظيف وتصل هذه اليد لأصعب وأضيق الاماكن.
  5. يتم تنظيف ماكينة البخار بعد الانتهاء.

شركات تنظيف الكنب بجدة

تستخدم شركات تنظيف الكنب بجدة الخل مع الماء ووضعهم بماكينة التنظيف بالبخار لقوة الخل فى إزالة البقع ولأن الخل يستخدم لتلميع الكنب الجلدى أيضاً.

شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة

شركه تنظيف الكنب في جده

كيف تتم إزالة البقع الصعبة ؟ تقوم شركة تنظيف الكنب في جده بتنظيف البقع الصعبة بالطريقة الآتيه :

  1. إضافة الصودا وبيكربونات الصوديوم لمكان البقعة.
  2. ترك الخليط على مكان البقعة لخمسة عشر دقيقة.
  3. تنظيف الخليط بعد انتهاء الوقت المحدد بفوطة نظيفة.
  4. استخدام ماكينة البخار على مكان البقعة.

شركات تنظيف الكنب في جده

المميز فى تنظيف الكنب من قبل محترفين فى شركات تنظيف الكنب في جده :

  • تواجد ماكينات البخار الحديثة ومعرفة كيفية استخدامها جيداً والحصول على نظافة مثالية.
  • تواجد جميع ادوات النظافة المطلوبة فى عملية التنظيف وتعطير الكنب بعد الانتهاء بأفضل العطور.
  • القضاء على البقع تماماً بدون التأثير على الالوان والانسجة.
  • يتم إرجاع الكنب لمكانه الطبيعى وترتيبه جيداً.

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

تقدم شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة الخدمات الآتيه :

  • تنظف الشركة الكنب بأكمله بالاضافة للكسوة الخارجية.
  • تنظف الشركة الكنب وهو بمكانه بدون نقله او تحريكه.
  • تستخدم الدولية افضل المنظفات لاآمنة على المفروشات والمعطرات الممتازة.
  • القضاء على الروائح الكريهة.

افضل شركة تنظيف كنب بجدة

تقدم افضل شركة تنظيف كنب بجدة افضل الاسعار الموجود بين جميع الشركات المحترفة وتقدم التخفيضات الى تكون فى متناول الجميع وللحصول على المزيد من المعلومات يمكنك الاتصال الموجودة بالمقال والاستفسار كيفما تشاء عن أى شىء.

مع الدولية افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة ستحصل على تنظيف مثالى وممتاز للكنب بأفضل الاجهزة والمعدات والادوات اللازمة.

مصادر:

livingspaces

mollymaid

thespruce

 

 

اتصل بنا 0566616408

التعليقات

نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!