خدمات مكافحة النمل الابيض بجدة بالضمان

خدمات مكافحة النمل الابيض بجدة بالضمان

مكافحة النمل الابيض (الأرضة) يعتبر من أخطر الحشرات بالعالم نظراً لما تسببه من كوارث تهدد حياة الإنسان , حيث إنها تضر المنازل وبالأخص مادة السيليولوز التى تعتبر الغذاء الرئيسي للنمل الأبيض وتوجد هذه المادة بالطوب الأسمنتي والطوب النىء والورق المقوى والأخشاب بالطبع , وتفضل هذه الحشرة التواجد بالأماكن عالية الرطوبة كتسرب الماء بالجدران , وعندئذ يصنع النمل الأبيض لنفسه ممرات بالجدران والأخشاب بالأرضيات والأسقف ويكون عمل النمل الأبيض غير مرئي بالنسبة للإنسان ففجأة يرى الإنسان التهديد الذى أحدثه النمل الأبيض بعد فترة طويلة لم يكن الشخص على علم بها , عكس النمل العادي فيستطيع الشخص أن يرى أضرار النمل العادى فى وقت الضرر لذا فمهمة اكتشاف النمل الأبيض مبكراً مفيدة للغاية للحد من أضرار النمل قبل وقوع الكوارث .

ونظراً لوجود الكثير من الأساليب الخاطئة لبعض الأشخاص تتمثل فى عدم النظافة الجيدة للمنزل , وترك الأرضيات دون تجفيفها إذا كان بها ماء مسرب , ترك النوافذ مفتوحة دائماً , وضع أخشاب كثيرة لأبواب وشبابيك قديمة بالقرب من المنزل , فمهمة التخلص من النمل الأبيض عملية صعبة وتحتاج للكثير من الأمور حتى يتم تنظيف المكان منهم والقضاء عليهم نهائياً .

جديد الخدمات: شركة مكافحة النمل الابيض بمكة

هناك بعض الطرق والأساليب التى ممكن أن يتبعها الإنسان أو الشخص المتضرر للحد من تواجد النمل الأبيض ومنها :

مكافحة النمل الأبيض

طريقة مكافحة النمل الأبيض بنفسك

  1. عمل مصيدة من الورق المقوى ويتم ذلك بوضع ورقتان مثلا من الورق المقوى تحت الماء , وتوضع بالقرب من أماكن تواجد النمل الأبيض ونعرف أن النمل يتغذى على مادة السيليلوز الموجودة بهذا النوع من الورق وبالطبع يتجمع النمل على هذا الورق المشبع بالرطوبة وبعد ان يكثر عدد النمل الأبيض به نأخذ هذا الورق ويتم حرقه , وتتكرر هذه العملية مراراً حتى تتخلص من جميع النمل الأبيض .
  2. تعريض الأثاث المصاب لأشعة الشمس لمد يومين أو ثلاثة أيام لأن الشمس تقتل النمل الأبيض لأن النمل يفض العيش فى الأماكن الرطبة وفى الظلام.
  3. وضع الأثاث المصاب بمجمد كبير يساعد على تجمد وقتل النمل الأبيض وتبقى هذه الطريقة صعبة بعض الشيء لعدم وجود مجمد يستوعب قطع الأثاث الكبيرة الحجم رغم أنها أكثر الطرق الناجحة في قتله .
  4. رش مناطق تواجد النمل الأبيض بحمض البوريك الفعال فى قتل النمل بفاعلية كبيرة , بالإضافة لعمل خندق حول المبنى ويتم فيه رش مادة البوريك أو المبيدات الفعالة فى قتل النمل الأبيض.
  5. يجب الحفاظ على المنزل جافاً وإصلاح تسريبات المياه التى تجذب النمل الأبيض , إبعاد الأخشاب القديمة عن المنزل بالقدر الكافى لأنها الغذاء الرئيسى للنمل .
  6. سد جميع الشقوق والحفر الموجودة بالمنزل بالاسمنت أو بمادة قوية مع غلق الأبواب والشبابيك المفتوحة دائماً .

مكافحة النمل الأبيض

طريقة مكافحة النمل الابيض بجدة بواسطة شركة رش حشرات

إذا لم يجدى طرق مكافحة النمل الابيض بجدة بنفسك فلابد هنا من الاستعانة بمتخصصين فى هذا المجال لأن النمل الأبيض من الحشرات التى يصعب القضاء عليها بالطرق التقليدية , و شركة مكافحة الحشرات ستقوم بإرشادك للطرق السليمة للتخلص من النمل الابيض عن طريق إزالة الأشياء التى يمكن أن تكون مصدر جذب له مثل الرطوبة , وتعتبر الشركة الدولية من أفضل شركات مكافحة حشرات بجدة لأنها لديها أفضل أنواع المبيدات الحشرية الفعالة والمصرح بها من وزارة الصحة السعودية والآمنة تماماً على صحة الأسرة , وتنهى لك موضوع النمل الأبيض فى فترة قياسية وبغير رجعة لأن المبيدات التى تمتلكها الشركة الدولية تختلف عن باقى مبيدات شركات مكافحة الحشرات الأخرى , لأنها تؤثر تأثيراً كبيراً على الجهاز العصبى للنمل الأبيض وتفتك به فى فترة بسيطة .

مكافحة النمل الأبيض

الخدمات التى تقدمها الشركة الدولية فى مكافحة النمل الابيض

  • خدمات فحص المنازل والمصانع والمحلات التجارية .
  • خدمات رش المنازل بجدة قبل البناء وكذلك المصانع و مكافحة النمل الأبيض قبل البناء أيضاً إذا تواجد بعد البناء .
  • خدمات مكافحة النمل الأبيض بالمؤسسات الكبرى والشركات .

اقرأ ايضاً: 9 خطوات للتخلص من النمل نهائياً بالمطابخ

لا تقتصر خدماتنا على المنازل فقط بل نحن معروفين بخدمات رش المصانع تحت الإنشاء بأفضل أنواع مبيدات رش التربة حتى لا يوجد احتمالات لأن تفكر بعد البناء فى تواجد النمل الأبيض بمنزلك أو بمصنعك وقد تم رشه بواسطة الشركة الدولية أفضل شركة مكافحة الحشرات بجدة وبأفضل الأسعار مقارنة بباقى شركات المكافحة الموجودة بجدة وبالمملكة العربية السعودية . فلن تجد أفضل منا للحفاظ على مكانك خالى من النمل الأبيض وأي نوع من أنواع الحشرات بمدينة جدة .

اتصل بنا 0566616408

التعليقات

    إتصل الآن واتساب
    error: Content is protected !!