افضل شركة مكافحة الأرضة بجدة

افضل شركة مكافحة الأرضة بجدة

أفضل شركة مكافحة الأرضة بجده

الشركة الدولية هي افضل شركة مكافحة الأرضة بجدة إبادة تامه وفعاله للقضاء علي الأرضة بأفضل طرق رش لحشرة الأرضة بضمان عشر سنوات من رش البطحه بدون عودة نهائياً، تابع معي كيف تقوم الشركة الدولية بالقضاء على الارضة.

ما هي حشرة الأرضة

تعرف الارضه بعده أسماء مختلفة مثل حشرة النمل الأبيض أو الريبة أو العته لكنها تختلف عن النمل العادي حيث أن الصدر والبطن عندها متصلان ببعضهما ولها أشكال كثيرة , وهي حشرة تتغذي علي مادة السليلوز التي توجد بشكل رئيسي في الاثاث والخشب ويهاجم الملابس المختزنة في السحارات والكتب القديمة والورق المقوي  والسجاد.

يفضل الوجود في الاماكن المظلمة عن الاماكن المضيئة وتسمي ايضا المدمرات الصامتة لما تسببه من اضرار كبيرة  وتمتلك حشرة الأرضة قرون استشعار ولديها 6 أرجل وتتميز بكبر حجم رأسها , هي حشرات خطيرة لأنها تقوم بعمل ممرات داخل الاثاث يصعب الوصول إليها.

خدمات تهمك: شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة

هل تعانون من مشكلة انتشار الأرضة ؟

عانت جميع الاسر في المملكة العربية السعودية وتحديدا جدة من مشاكل ظهور حشرة الأرضة التي تعتبر اكثر الحشرات خطورة داخل المنزل لأنها تتسبب في القضاء علي البنية التحتية للمنازل فاذا كنتم تعانون من مشكلة انتشار الأرضة في المنزل وحدوث الكثير من التلفيات  نقدم لكم أفضل شركة مكافحة الأرضة بجدة الشركة الدولية افضل شركة مكافحة حشرات بجدة بأرخص سعر.

شركة مكافحة الأرضة بجدة

نقدم لكم أفضل شركة مكافحة الأرضة بجدة نحن نستخدم طرق ومبادئ مستحدثة في مكافحة الأرضة بجدة ومعرفه حجم الأضرار  والعمل علي حلها بأقل التكاليف وأبسط الطرق.

تقوم الشركة الدولية لمكافحة الأرضة بجدة باستخدام افضل المبيدات الحشرية المناسبة لحشرة الارضة داخل المنزل والاهتمام بكافة الشروط والاحتياطات الواجب اتخاذها اثناء عمليه الرش.

الشركة الدولية لمكافحة الحشرات بجدة تضمن لك التخلص من الأرضة من أول عملية رش وذلك بسبب استخدام افضل المبيدات المناسبة الفعالة لها التي تضمن القضاء عليها من أول استخدام فاذا كنت تعاني من حشرة الارضة وتأمل في القضاء عليها فلا تتردد في الاتصال علينا للحصول علي أفضل شركة مكافحة الأرضة في جدة.

خدمات تهمك: شركة مكافحة الربيه برابغ

الشركة الدولية لمكافحة الأرضة بجدة

تعتبر الشركة الدولية لمكافحة الحشرات بجدة من افضل الشركات في مكافحة حشرة الأرضة ويرجع هذا الي الخبرة التي اكتسبتها الشركة علي مدار السنوات الماضية في مكافحة الحشرات ومجال رش المبيدات الحشرية ومكافحة جميع انواع الحشرات داخل المنازل منذ سنوات طويلة وباستخدام افضل واقوي المبيدات الحشرية  التي تعطي نتائج فعاله في وقت قصير وكل هذا باقل التكاليف.

كيف تكتشف وجود حشرة الأرضة في المنزل ؟

الاكتشاف المبكر لوجود حشرة الأرضة في المنزل يساعد في التخلص منها بسهوله قبل ان تتسبب في حدوث الكثير من الاضرار بالمنزل والاثاث وهذه بعض الطرق التي تساعدك علي الاكتشاف المبكر لها :-

  1. حشرة الأرضة تصنع لنفسها تشققات وفتحات وبيوتا وممرات في الخشب الموجود فالمنزل سواء الارضيات او الاسقف.
  2. عند وجود ثقوب بالأثاث لكي نتأكد من ان هناك حشرة الأرضة يتوجب علينا احضار مفك أو قطعه حديد ونطرق علي هذه الثقوب او الفتحات ونطرق ايضا علي منطقة اخري ليس بها ثقوب ونلاحظ الفرق بين الاصوات فذا وجدنا ان هناك اختلاف بين الاصوات هذا يعني احتمالية كبيرة في وجود حشرة الأرضة.
  3. عند وجود ثقوب بالأثاث لكي نتأكد من ان هناك حشرة الأرضة يتوجب علينا احضار مفك أو قطعه حديد ونحاول ان ندخلهم في هذا الثقوب فذا دخلت مسافه كافية هذا يعني احتمالية كبيرة في وجود حشرة الأرضة.

خدمات تهمك: شركة مكافحة الربيه بالطائف

افضل طرق مكافحة الأرضة بجدة

  • الاتصال علي الشركة الدولية لمكافحة الحشرات أفضل شركة مكافحة الأرضة بجدة.
  • استخدام المبيدات الآمنة للحفاظ علي صحه الانسان.
  • استخدام المبيدات الفعالة التي تقضي علي حشرة الأرضة في اسرع وقت ممكن.
  • مسح الأرضيات جيدا باستخدام الماء والصابون.
  • هناك بعض الاشياء الموجود في المنزل تساعد ايضا علي مكافحة حشرة الأرضة بجدة مثلا الفلفل الحار و القرنفل و القرفة والخل نضع هذه المكونات مع بعضها علي ونخففها بالمياه ونصبها في بخاخه ونرش منها فهذا الاشياء لها دور كبير في القضاء عليها.
  • يعتبر الكحول ايضا من الاشياء التي تساعد في القضاء علي حشرة الأرضة حيث انه من المواد الطاردة له ونضعه في بخاخه ونخففه بالماء ايضا ونرش في الاماكن التي بها ثقوب.
  • وضع الاثاث الذي يوجد به ثقوب او فتحات في الشمس لفترة طويلة لان حرارة الشمس المرتفعة تساعد في القضاء علي حشرة الأرضة.

نصائح التي تمنع دخول الحشرات المنزل

  • يجب الاهتمام بدخول اشعه الشمس والهواء الي المنزل فهما عاملان ذات فعالية قوية في طرد اي حشرات من المنزل.
  • معالجة اي تسريبات مياه خاصة بالأحواض.
  • تغطيه البالوعات الموجودة في المنزل سواء المطبخ او الحمام.
  • الاهتمام بان تكون جميع الاماكن جافة لان هذه الحشرات تفضل الرطوبة.
  • سد اي ثقوب او فتحات نجدها في المنافذ والابواب او الاثاث لمنع دخول الحشرات.

اتصل الآن واحصل على خصم 40% على خدمات مكافحة الأرضه في جدة بأقوى المبيدات الحشرية الألمانية من الشركة الدولية لمكافحة الارضه والحشرات.

اتصل بنا 0566616408
نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!