افضل شركة مكافحة الربيه بجدة

افضل شركة مكافحة الربيه بجدة

افضل شركة مكافحة الربيه بجدة

هل تعانون من حشرة الربيه وكثرة تواجدها بالمنزل، الشركة الدولية شركة مكافحة الربيه بجدة تقدم لكم الحل الامثل في مكافحة الربيه بجده والقضاء عليها فنحن افضل شركة مكافحة الربيه بجدة وفي هذا المقال نعرض لكم معلومات عن حشرة الربيه وانواعها واشكالها وطرق علاجها والقضاء عليها تابعوا معنا.

خدمات تهمك: شركة مكافحة النمل الأبيض بجدة

ما هي حشرة الربيه

حشرة الربيه تسمى  أيضًا حشرة النمل الأبيض أو الأرضة هي حشرة خطيرة جدا وتكمن  خطورتها في كونها مدمرة لحياة الإنسان، حيث يمكن أن تتسبب في تلف الاثاث وانهيار المباني ، وتشيع جو من الفزع والرهبة في المكان الذي تتواجد فيه، لكن نحن في الشركة الدولية لمكافحة الحشرات بجدة نقدم لكم افضل شركة مكافحة الربيه بجدة ونحن قادرين على مكافحة تلك الحشرات بأحدث التقنيات المتطورة.

شكل حشرة الربيه

  1. يبلغ طول حشرة الربيه ما بين 0.63-1.27 سم.
  2.  تمتلك حشرة الربيه قرون استشعار مستقيمة، وتتميّز بأجسامها الناعمة.
  3. تختلف حشرة الربيه في اللون من الأبيض إلى البني الفاتح، تظهر حشرة الربيه العاملة باللون الفاتح، بينما تظهر حشرات الربيه التي تعيش في مجموعات باللون الغامق.
  4.  تمتلك حشرة الربيه الطائرة زوجان من الأجنحة البارزة.
  5.  تمتلك حشرة الربيه ضة 6 أرجل.
  6.  تتميّز حشرة الربيه بحجم رأسها الكبير مقارنةً بحجم جسدها الكلي.

خدمات تهمك: شركة مكافحة الأرضه بجدة

أنواع حشرة الربيه

هناك  نوعين رئيسيين من حشرة الربيه  وهم :-

  1. حشرة الربيه التي تعيش في الخشب الجاف وهذا النوع أقل تحملًا للبرودة، ولذلك يعيش داخل الخشب الجاف، أو داخل أي مصدر يوفر مادة السيليوز التي يتغذّى عليها، كما يُمكن العثور عليه داخل قطع الأثاث الخشبيّة، وداخل الجدران الخشبيّة.
  2. حشرة الربيه التي تعيش تحت الأرض وهذا النوع قادر على تحمل البرودة، وتعيش داخل التربة الرطبة، بحيث تبني مستعمراتها، وتبني أيضًا أنفاق طينية تُمكنها من الوصول إلى المصادر الغذائية فوق الأرض، إذ يتغذّى على الأجزاء الخشبيّة الرطبة الموجودة فوق الأرض وفي المنازل.

خدمات تهمك: شركة مكافحة الربيه بالطائف

علاج حشرة الربيه

  • يساعد الغراء على المكافحة الفورية والقضاء الجماعي على حشرة الربيه عن طريق وضع الورق المقوى المطعم بالغراء.
  • بخ الحشرة واماكن وجودها عن طريق استعمال الماء والصابون فهو يساعد على القضاء على حشرة الربيه بسهولة.
  • الخل الأبيض له تأثير فعال وقوي في القضاء على الريبة بسرعة فائقة وذلك عن طريق الخلط مع الماء والبخ على الحشرة مباشرة.

القضاء على حشرة الربيه

يطرح الكثير من الأشخاص سؤال كيف يمكن مكافحة الربيه ؟ نقدم لكم افضل الطرق

  • الاتصال على الشركة الدولية افضل شركة مكافحة الربيه بجدة.
  • تستخدم الشركة أفضل المبيدات الحشرية التي لها تأثيرًا فعال في القضاء على الحشرة.
  • تعتمد الشركة في عملية الرش على أحدث الأجهزة والمعدات التي تستطيع الوصول لأبعد وأعمق الأماكن التي توجد بها حشرة الربيه .

خدمات تهمك: شركة مكافحة الربيه برابغ

أساليب مكافحة حشرة الربيه

لأننا في الشركة الدولية نعلم أن ظهور علامات للثقوب في البيت يعني ان تلك حشرة الربيه  متغلغلة داخل الخشب , لابد من الاعتماد على بعض الطرق التي من شأنها القضاء على حشرة الربية . وما يتبعها من فريق ومستعمرات بأعداد كبيرة للغاية، ومنها ما يلي:

  • نوفر في الشركة الدولية لمكافحة الربيه بجدة العديد من الطرق والوسائل في القضاء على حشرة الربيه ، حيث أنها من أخطر الحشرات التي تحفر لها ممرات و أنفاق عميقة تحت الأرض، لتكوين مستعمرات ذات أعداد ضخمة من الحشرة.
  • تقوم الشركة بحقن المبيد الخاص بالقضاء على حشرة الربيه في الأرضيات والأبواب
  • تقوم الشركة بعمل رش جميع الأخشاب الموجودة في المكان بمادة فعالة في القضاء عليها
  • إحضار ورق مقوى ويوضع في طريق سريان حشرة الربيه إلى جحرها، وعندما تتجمع أعداد كبيرة من الحشرة يتم حرقها مباشرة.
  • وتلعب الأشعة الشمسية الحارقة دورًا هامًا في تنظيف الأثاث من حشرة الربيه . حيث يتم تركه فترة من الوقت لحين التأكد من خلوه تمامًا من الحشرة.
  • تقدم الشركة بعض النصائح للعميل للحد من هجمات حشرة الربيه على المنزل

لماذا الشركة الدولية لمكافحة حشرة الربيه بجدة

الشركة الدولية لمكافحة الحشرات بجدة هي ارخص شركة مكافحة الربيه بجدة ، الشركة توفر لك ضمان عدم دخول تلك الحشرات المنزل ولن تجد اي حشرات بالمنزل لفترات طويلة حيث أن المبيدات المستخدمة من قبل الشركة ذات تأثير فعال يدوم لفترة طويلة جدا ومعنا ستتمتع بالراحه والامان والحماية من أضرار تلك الحشرات .

خدمات تهمك: شركة مكافحة الوزغ بجدة

مبيدات مكافحة الربيه بجدة

تتميز الشركة الدولية لمكافحة الحشرات بتوفير افضل واجود وارخص انواع المبيدات الحشرية المتاحة بالأسواق المحلية والعالمية , هذا بجانب وجود فريق عمل متخصص ومميز ولديه خبرة كبيرة جدا في مجال إبادة جميع انواع الحشرات , هذا بجانب مصداقية الشركة على مدار السنوات الماضية تجعلك تتمسك بها وتسعى للتعامل الدائم معنا .

وفي النهاية نود أن نقول أن الشركة الدولية افضل شركة مكافحة حشرات بجدة . التي نجحت في القضاء على حشرة الربيه بأحدث الطرق والوسائل. لذلك فنحن الأفضل في مجال مكافحة الحشرات، اتصلوا بنا تجدونا في خدمتكم.

اتصل بنا 0566616408
نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!