شركة مكافحة الصراصير بمكة

شركة مكافحة الصراصير بمكة

هل تعانون من مشكلة تواجد الصراصير بكثرة في المنزل ؟ وهل تجدون صعوبة في كيفية التخلص منهم ؟ نحن الشركة الدولية لمكافحة الحشرات بمكة  افضل شركة مكافحة الصراصير بمكة قادرون على التخلص منهم بسهولة، نحن لدينا أفضل الطرق والوسائل للتخلص من الصراصير في أسرع وقت ممكن ولدينا أفضل أنواع المبيدات ويوجد أيضا عمالة مدربة علي اعلي مستوي وذو كفاءة عالية .

تقييمات العملاء

شركة رش صراصير

الصرصور هو حشرة من فصيلة الصرصوريات  من رتبة الحشرات المجنّحة، يوجد حوالي 4600 نوع من الصراصير منها 30 نوع فقط يتغذى على غذاء الإنسان و4 أنواع فقط تعرف بأنها آفة, وينتشر الصرصور في كافة أنحاء العالم لأنه من الحشرات التي تستطيع التكيف مع مختلف أنواع المناخ .

شركة رش صراصير بمكة المكرمة

شركة رش صراصير بمكة المكرمة

شركة مكافحة الصراصير بمكة

مواصفات  الصراصير

معظم أنواع الصراصير تكون في حجم الإبهام تقريبًا، وهناك أنواع تكون أكبر في الحجم، لديها رأس صغيره وجسمها عريض ومسطح، ومعظم أنواع الصراصير يكون لونها بني محمر أو بني غامق،  تمتلك الصراصير عيون كبيرة ، ولديهم قرون  استشعار طويلة ولديه 6 أرجل، منطقة الصدر عند الصراصير تكون صلبة ومغطاه بالشمع لصد الماء , وتتصل الأجنحة عند الصراصير بمنطقة الصدر وتستخدمها في الطيران.

سلوك  الصراصير

تعتبر الصراصير حشرات اجتماعية ، الصراصير الجماعية تقوم باتخاذ القرار الجماعي عند اختيار مصادر الغذاء.، فإن الصراصير لها سلوك ناشئ، حيث ينشأ سلوك المجموعة من التفاعلات الفردية.

أنواع الصراصير

  • الصرصور الأمريكي

هو صرصور يتصف بحجمٍه الكبير، يقارب طوله إلى 5 سم، ويميل لونه إلى البني المحروق، لديه جناحان مكتملان ويوجد في الأماكن الرطبة.

  • الصرصور البني المنقّط

هو صرصور صغير الحجم يقارب طوله إلي 1.3 سم، ويميل لونه إلى البنّي الفاتح، والذكور فقط تستطيع الطيران عكس الإناث .

  • الصرصور الشرقي

هو صرصور متوسط الحجم يقارب طوله  إلى 2.5 سم، وتكون الأجنحة عند الذكر مكتملة النمو أما عند الأنثى فتعاني من الضمور في الأجنحة .

  • الصرصور الألماني

هو صرصور صغير الحجم يقارب طوله إلى 1 سم، وتكون الأجنحة عنده مكتملة النمو، ويمتلك الصرصور الألماني مهارةٍ كبيرةٍ في تسلق الجدران.

خدمات تهمك: شركة مكافحة حشرات بمكة

افضل شركة مكافحة الصراصير بمكة المكرمة

تعتبر الصراصير من أنواع الحشرات المنزلية التي تتسبب في إلحاق ضرر كبير بالمنازل وخصوصاً في الأثاث الخشبي الموجود بالمنزل , نحن في الشركة الدولية افضل شركة مكافحة الصراصير بمكة نقدم لكم بعض النصائح لكيفية مكافحة الصراصير بمكة.

  1.  تفقد الابواب والجدران والشبابيك والتأكّد من عدم وجود  أي شقوقٍ أو فتحات تسمح بدخول الصراصير .
  2. سد مخارج المياه والمكيّفات والمواسير لانها تعتبر مكان مثالي لنموّ و تكاثر الصراصير.
  3. غسل جدران المنزل والشقوق بالماء ومساحيق الغسيل حيث تقوم بالقضاء عليها.
  4.  استخدام المصائد تدخل الصراصير ولا تستطيع الخروج منها.
  5. عدم ترك القمامة بالمنزل فترة طويلة  وإخراجها من المنزل أول بأول .
  6.  المحافظة على نظافة المنزل ومكان السكن.
  7.  استخدام محلول الأمونيا لديه رائحة نفاذة تساعد على طرد الصراصير بقوة
  8. استخدام صودا الخبز حيث نقوم  بتقطيع قطعة من البصل ورشّها بصودا الخبز ووضعها في المكان الذي يوجد فيه الصراصير، وعندما تستنشق الصراصير هذه الصودا فإنّ ينتج غازات كثير في معدتها تتسبب في انفجارها.
  9.  استخدام عصارة الحمضيّات ويُمكن استخدامها من خلال عصر بعض من الليمون في وعاء من الماء، واستخدام هذا الماء في مسح الأرضيّات، وتساعد رائحة الليمون إلى طرد الصراصير من المكان.
  10.  استخدام مبيد التراب الدياتومي (بالإنجليزيّة: Diatomaceous Earth) هو مبيد حشري طبيعي ممتاز وعند استخدامه مباشرة على الصراصير أو على الأماكن التي يظهر عليها فإنّ تلك المبيد قادر على  إلحاق الضرر بهيكل الصراصير الخارجيّ، وتؤدّي الى جفافها حتّى تموت، ومن مميّزاته أنّ تاثيرة سريع  وسعره رخيص ، وآمن للأطفال والحيوانات الأليفة.

خدمات تهمك: شركة مكافحة صراصير بجدة

شركة مكافحة صراصير بمكة

لا يقتصر دور الشركة الدولية على مكافحة الصراصير والحشرات في المنزل فقط ولكنها تكافحها ايضا فى جميع الأماكن مثل الشركات والمصانع والمدارس والمستشفيات والمطاعم والفنادق الخ.

نحن الشركة الدولية افضل شركة مكافحة صراصير بمكة نعلم أن هذه الأماكن تحرص على ابادة الصراصير ابادة تامة لأنها تضر بسمعة المكان لأن وجود الصراصير فى هذه الأماكن يعبر على عدم نظافة المكان وهذه يتسبب في عدم ذهاب الجميع إلي هذه الأماكن.

شركة للقضاء على الصراصير في مكة

شركة للقضاء على الصراصير في مكة

شركات مكافحة الصراصير بمكة

  • استحقت الشركة الدولية مكانة كبيرة في مجال مكافحة الصراصير بمكة وذلك لما انفردت به الشركة من خصائص وإمكانيات جعلتها ذو سيرة حسنة وشهرة واسعة في مجال مكافحة الصراصير بمكة .
  • تكافح الشركة الصراصير عن طريق استخدام مواد رش آمنة ولا تلجأ أبدًا للمواد السامة أو مجهولة المصدر الخطرة على الإنسان فلا تضطر الأسرة الي مغادرة المنزل لكن نقوم بعملية الرش .
  • تقوم الشركة بعملية مكافحة الصراصير بمكة دون إحداث فوضى ونقل الأثاث وأدوات الرش دقيقة ومحترفة.
  • تستعمل الشركة أدوات ومعدات حديثة تتمكن بها من الوصول للصراصير التي تهرب وتختبئ في الأماكن الضيقة فنحن أفضل شركة مكافحة الصراصير بمكة.
  • يوجد لدى الشركة فريق عمل مدرب و متميز و متخصص و يعمل باحترافية، قادر على استخدام كل الأدوات الحديثة والمتطورة .
  • الشركة على دراية بأنواع المبيدات المستخدمة والتي تناسب كل الحشرات .
  • تستخدم الشركة مواد مطهرة ومواد معطرة بعد عملية الرش وتلك المواد جيدة مصرح بها أيضًا.
  • تؤدي عملية الرش في وقت قليل مع إبادة تامة وفورية للحشرات.
  • تعطي شركة مكافحة الصراصير بمكة للعملاء أرخص أسعار الخدمة المقدمة وتسعى لإرضاء عملائها.
  • تقدم الشركة ضمان خدمة للعملاء وتقوم بعمل متابعة دورية للمكان .

شركة رش صراصير بمكة

نحن افضل شركة رش صراصير بمكة لأن الشركة  تعمل على استخدام افضل انواع المبيدات حتى تتمكن من التخلص من الحشرات المنزلية نهائياً بكل انواعها مثل مكافحة البق والصراصير والابراص والبعوض والناموس والسحالي والنمل الابيض وجميع انواع الحشرات الأخرى.

ما يميزنا ويجعل الشركة الدولية افضل شركة رش صراصير بمكة دائما هى الخبرة حيث اننا ندرك جيدا كيفية التخلص من الحشرات بالاضافة الى اننا نضمن لك عدم ظهورها مرة اخرى في منزلك.

نقوم بالعمل على اكتشاف جميع مصادر دخول هذه الحشرات الى المنزل بالاضافة الى اننا شركة تعمل على توفير خدمة مكافحة الحشرات  في مكة بأقل الأسعار التى تتناسب مع جميع من فى المجتمع حيث اننا نرغب بمساعدة عملائنا على أن يتوافر لديهم منزل خالى تماما من جميع الحشرات .

شركة للقضاء على الصراصير

الشركة الدولية لمكافحة الصراصير بمكة تقوم بتقديم خدماتها بأرخص الأسعار التي لا مثيل لها في أي شركات أخرى  ولا يوجد لدينا منافس بين شركات مكافحة الصراصير الأخرى، حيث أننا نقدم خدمات من خلال فريق عمل مدرب ومتخصص يعمل علي مكافحة جميع أنواع الحشرات الزاحفة والطائرة باستخدام أفضل وأجود أنواع المبيدات الآمنة على الصحة العامة

نستخدم أيضاً مجموعة من الأجهزة والمعدات التي لها القدرة علي رش المبيدات بجميع الأماكن التي يمكن أن تتواجد الصراصير بها.

لذلك يتوجب عليكم الاتصال بالشركة الدولية لمكافحة الصراصير بمكة فنحن شركة محترفة ومتخصصة فى مكافحة الصراصير بالطرق الاحترافية والحديثة وتعد الشركة الدولية افضل شركة مكافحة الصراصير بمكة لأنها شركة ذات اسم وسمعة وتتعامل بإحترافية وتمتلك افضل واحدث الاجهزة والمبيدات القاتلة للحشرات وارقامنا موضحة بهذا المقال ونعمل على مدار اليوم.

اتصل بنا 0566616408
نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!