شركة مكافحة بق الفراش بمكة

شركة مكافحة بق الفراش بمكة

شركة مكافحة بق الفراش بمكة

إن كنت تعاني من انتشار الكثير من الحشرات في منزلك خاصةً من بق الفراش فعليك أن تلجأ إلى شركة مكافحة بق الفراش بمكة وهذا سوف يساعدك بالتخلص من هذه الحشرة بشكل أسرع وبطريقة آمنة وإن لم تكن تعرف ما هي هذه الحشرة أو كيف يمكن التخلص منها فهذا ما سوف نقوم بتوضيحه من خلال السطور القادمة.

اتصل الآن 0566616408

شركة مكافحة البق بمكة

الشركة الدولية افضل شركة مكافحة البق بمكة سوف تخلصك من الحشرات التي تسبب الإزعاج لك خاصةً حشرة البق وهذه الحشرة عبارة عن حشرة صغيرة للغاية وهذه الحشرة تقوم بالتغذي على دم الإنسان.

عندما تتغذى هذه الحشرة على الدم يتحول جسمها للون الأحمر ويبدأ جسمها بالتورم لكثرة الدم الذي بداخلها ، وسوف نجد أن هذه الحشرة تنشط خلال الليل.

حشرة البق من الحشرات الغير مجنحة وقد يبلغ طولها من 4 إلى 7 مليمتر وهي بيضاوية الشكل ويكون لونها في العادي بني داكن وعندما تمتص دمك قد تسبب الحساسية أو الحكة فبالطبع لا تريد تواجدها وهذا دور الشركة الدولية شركة مكافحة البق بمكة المكرمة.

خدمات تهمك: شركة مكافحة حشرات بمكة

أيضًا تتواجد هذه الحشرة بشكل كبير في غرف النوم والمجالس والغرف الأخرى، يمكن بحسرة البق أن تتكاثر بشكل سريع أكثر مما تتخيل كما أن دورة حياتها سريعة.

هذه الحشرة قادرة على أن تضع أكثر من الـ   200 بيضة خلال مرة واحدة وتلك البيضات يمكنها أن تفقس خلال 15 يوماً حتى 20 يوماً تقريباً.

قد لا تشعر بهذه الحشرة وهي تقوم بلدغك وتشعر بالألم فقط عندما تقوم بذلك وذلك لأنها تفرز مادة تمنع تجلط الدم من اللعاب عندما تقوم بامتصاص الدم وهذا الأمر يخدعك.

خدمات تهمك: شركة مكافحة بق الفراش بجدة

شركة رش بق الفراش بمكة

بالطبع أنك سوف تحتاج إلى شركة رش بق الفراش بمكة للتخلص من هذه الحشرات الزاحفة الطفيلية التي تسبب لك لدغات تؤلم بشدة وأي بيت معرض لأن يكون به هذه الحشرة.

حيث أن ما يجذب هذه الحشرة هو حرارة جسم الإنسان وما يخرجه من ثاني أكسيد الكربون أثناء التنفس والقيام بعملية الزفير لذلك أكثر الأماكن التي تتواجد بها هي غرف النوم.

أغلب الأوقات التي تظهر بها هذه الحشرة هو أثناء الليل ولكن يمكن أن تتواجد أثناء النهار أيضًا لكنها تكون مختبئة في الثقوب والشقوق التي تتواجد في منزلك كما في الحائط وبين الاثاث والفراش.

يمكن لهذه الحشرة أن تسبب الأمراض لك ولأسرتك حيث إنها يمكنها أن تنقل إليك فيروس الالتهاب الكبدي لكن شركة رش بق الفراش بمكة سوف تخلصك منها دون أن تسبب بأي ضرر. اتصل على الشركة الدولية أفضل شركة مكافحة حشرات بجدة ومكة الآن.

شركة رش البق بمكة

شركة رش البق بمكة

شركة رش البق مكة

يجب أن تلجأ إلى شركة رش البق الفراش مكة لأنها سوف تقوم بتخليصك من هذه الحشرة المزعجة ولكن تأكد من أنها تملك المميزات اللازمة مثل:

  • أنها يجب أن تتميز بالجودة في العمل وأنها لديها القدرة الكافية للتخلص من هذه الحشرة.
  • أنها تملك المبيد المناسب لرش البق ويجب أن يكون أمن استعماله حتى لا يضر بصحتك وصحة أسرتك هذا ما تقدمه شركة رش البق مكة بالفعل.
  • أن تكون الأسعار مناسبة لك ومنتسبة مع جودة الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • أن يكون هناك ضمانات ليكون هناك ثقة أكثر بينكما.
  • يجب أن تكون الشركة مخلصة في العمل وتتأكد من أنها تخلصت من الحشرات بالكامل وتقوم بالتركيز على بيض حشرة البق وتتخلص منه.

اتصل الآن 0566616408

كيف تعرف أن هناك بق في المنزل

كما ذكرنا أن البق ينتشر في غرف النوم لذلك إن وجدت أن هناك بقع داكنة على ملاءات السراير أو الوسائد فيمكن أن تكون هذه آثار لها، كما أنك قد تجد أن هناك بقع دم على المفروشات أو السرير، بجانب ذلك سوف تجد أن هناك روائح كريهة مثل العفن فهذا سوف يكون منها نتيجة للإفرازات التي تقوم بها.

بعض النصائح للحماية من حشرة بق الفراش

  1. يجب عليك أن تقوم بفحص البيت بشكل مستمر حتى تتأكد من عدم تواجد أي حشرات في المنزل خصوصاً بق الفراش حتى لا تنقل لك أي أمراض معدية.
  2. أما إذا وجدت أن هناك بالفعل أثر لهذه الحشرة عليك أن تتخلص منها على الفور وتقوم بتنظيف المكان التي كانت تتواجد فيه عن طريق غسله بماء ساخن بعد ذلك تتواصل مع شركة مكافحة بق الفراش بمكة فهم سوف يكون لديهم خبرة أكثر.
  3. كما أنهم سوف يساعدون في التخلص منها بطريقة آمنه وبشكل نهائي فأنت لا تملك الخبرة أو المعدات اللازمة لذلك كما أن هذا الأمر يتطلب الحرفية التامة للقضاء عليها بإستخدام مبيدات مخصصة.
  4. يمكنك أن تتجنب وجودها من خلال التأكد من عدم وجود الحيوانات الأليفة بشكل دائم على فراشك، وأنك تقوم بتهوية المنزل بشكل يومي وتدعي الشمس تدخل الى الغرف.
  5. تقوم بإغلاق أي ثقوب أو شقوق في المنزل حتى لاتجد مخبأ تتوجه إليه وتختبئ فيه، وتنظف المراتب حتى لا تختبئ بها أيضًا وتبدأ في التكاثر وتقوم بوضع بيوضها بها.

اتصل الآن 0566616408

الخلاصة:

الشركة الدولية هي أفضل شركة مكافحة بق الفراش بمكة من بين الشركات ويمكنك أن تقوم بالبحث أكثر وتقوم بمقارنة الشركات مع بعضها وستجد أننا نتميز عن باقي شركات مكافحة بق الفراش بمكة سواء في السعر أو خبرتهم في هذا العمل وبالنهاية عليك البحث عن حل لهذه الحشرة ولا تتركها متواجدة في منزلك بهذا الشكل حتى لا تنقل لك الأوبئة والأمراض.

اتصل بنا 0566616408
نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!