افضل شركة مكافحة العته بمكة

افضل شركة مكافحة العته بمكة

افضل شركة مكافحة العته بمكة، تشبه حشرة العتة كثيراً النمل العادى فى المستعمرات واحياناً فى الحجم لكن الضرر الناتج عن العتة اكبر بكثير من الضرر الناتج عن النمل العادى فيمكن لحشرة العتة ان تتسبب فى كوارث على الانسان فهى تهدم بيوت وتهدد ارواح إذا لم يتم اكتشافها مبكراً فهى تعمل فى الخفاء ولا يستطيع الشخص العادى اكتشافها لذلك شركة مكافحة العته بمكة تقدم لك جميع حلول التخلص من العتة بفضل وجود فريق العمل المحترف والذى يستطيع اكتشاف العتة مبكراً بالخبرة الكبيرة ويقضى عليهم بالطرق والاساليب الحديثة وفى وقت قليل فسارع بالاتصال على افضل شركة مكافحة العته بمكة قبل وقوع الأضرار والكوراث.

إقرأ ايضاً: شركة مكافحة حشرات بجدة

تختلف أنواع العتة في العادات والطعام المفضل والحجم وخصائص الجسم واللون وحتى أجزاء من دورة حياتها. ومع ذلك ، هناك بعض الخصائص العامة المتشابهة ويمكن استخدامها للتعرف على العته والتعرف عليه من النمل أو الحشرات الأخرى.

اتصل الآن 0566616408

شركة مكافحة العته بمكة

افضل شركة مكافحة العته بمكة

كيفما الحال مع أى حشرة اخرى فإن تحديد نوع العتة وفصيلتها تضمن لنا كيفية التعامل معها والقضاء عليها نهائياً ويضمن أيضاً إستخدام طرق المكافحة الصحيحة واختيار انسب الخطوات للوقاية لذلك بالخبرة الكبيرة التى تمتلكها افضل شركة مكافحة العتة بمكة فيمكنها تحديد نوع فصيلة الحشرة لإستخدام انسب انواع المبيدات للقضاء عليها.

حشرة العته

كل حشرة لها دورة حياة مختلفة عن الحشرة الاخرى والعتة لها دورة حياة من مرحلة البيض الى مرحلة البلوغ ويوجد لها انواع مختلفة وهذه الانواع تسمى الطوائف وسنذكر لكم الانواع المختلفة لــ حشرة العته والتى توجد بالمستعمرات الخاصة بها.

شركة مكافحة العته بمكة

مراحل النمو الخاصة بالعته

تمتلك العته ثلاث مراحل رئيسية فى مرحلة نموها وستذكر لكم شركة مكافحة العته بمكة هذه المراحل تباعاً :

أولاً : مرحلة البيض

ويوجد بهذه المرحلة :

*اليرقة أو الحورية : وتشبه اليرقة الصغار عند فقس البيض

* ثانياً : مرحلة البلوغ

ويوجد بهذه المرحلة كلا من (الملكة – الملك – الجنود – العمال)
والتحكم هنا فى النمو يتم عن طريق الفيرومونات التى تنتجها الملكة وتتطور الطبقات تباعاً الى طبقات اخرى ويعتمد فى ذلك على انواع العته وما تتطلبه المستعمرة

* ثالثاً : مرحلة التكاثر

وتعتمد هذه المرحلة كما هى موضحة من خلال الاسم على الطوائف التى لديها قدرة على التزاوج والتكاثر وهذه الاعضاء يوجد لديها اعضاء جنسية وظيفية وتمكن الاناث على انتاج البيض عندما تموت الملكة او يقل انتاجها.

اتصل الآن 0566616408

افضل شركة مكافحة العته بمكة

انواع العته

تتكون حشرة العتة من فصائل وهذه الفصائل هى :

1- الملكة

هى العامل الرئيسى لأى مستعمرة لأنها هى التى تنتج البيض الذى يبنى المستعمرة وتظل الملكة مع الملك فى العش لفترة طويلة تمتد الى عقود وينتج من البيض حوريات يتم الاهتمام بهم من قبل العمال وهذه فصيلة سيتم ذكرها لاحقاً ويتولى العمال الاهتمام بالملكة أيضاً بجانب الحوريات من ناحية اطعامهم ولا تستطيع الملكة التحرك من مكانها لأن بطنها تنمو بشكل كبير ولا يمكن رؤيتها إلا لو تم فتح العش عليها.

2- العمال

وتعتبر هذه الفئة هى اكثر الفئات عدداً من بين فئات المستعمرة فهم يتميزون باللون البنى ولا يوجد لديهم اجنحة او عيون وهم المسئولون عن جلب الطعام ولذلك لهم فك قوى لمضغ الخشب ولا يتناسلوا لأنهم عقم سواء الذكور او الاناث فهم يرعوا جميع فئات المستعمرة ويهتموا بهم وهم من يحفرون الانفاق لتخزين الطعام او للذهاب للهدف.

3- الجنود

وهذه الفئة كما يتضح من الاسم هم من يدافعون عن المستعمرة من أى عدوان خارجى فهم ليس لديهم أجنحة ولا عيون كفئة العمال ولديهم فك كبير للدفاع عن باقى المستعمرة وهم لا يطعمون أنفسهم بل يعتمدون على العمال لإطعامهم.

كانت هذه الفئات التى تتكون منها المستعمرة وتهتم افضل شركة مكافحة العته بمكة كثيراً بتفاصيل حياة أى حشرة لتتمكن من القضاء عليها بكل سهولة ولمعرفة نقاط الضعف لديهم.

افضل شركة مكافحة العته بمكة

شركة مكافحة العتة بمكة

تغزو العته المنازل لتبحث عن غذائها المكون من الخشب والذى يحتوى على المادة الرئيسية للغذاء وهى مادة السيليولوز وايضاً توجد هذه المادة فى الكرتون والورق المقوى وبمجرد العثور على مادة الغذاء لديهم يتوغلون فى البيت حتى يهدموا كل شىء ويمكثون بالمنزل لفترة طويلة .

الخطر هنا فى عدم اكتشافهم طوال هذه الفترة لكن مع شركة مكافحة النمل الأبيض بمكة أنت فى أمان تام وموقف اكتشاف العتة بالمنزل اصبح متاح القضاء عليهم فى اقل وقت.

شركة رش العته بمكة المكرمة

تبدأ أولى خطوات شركة رش العته بمكة المكرمة بالاتصال بنا من خلال الارقام الموضحة بالمقال أو عن طريق ميل الشركة وهو متاح للتواصل طوال اليوم وسيتم الاجابة والرد عليكم فوراً وتحديد ميعاد فوراً للمجىء للمنزل المصاب لبدء عملية الابادة ويتم الاتفاق معكم من خلال المكالمة الهاتفية او التواصل عن طريق الميل على كل الاجراءات والتكلفة وسنوضح لكم الخطوات المتبعة للشركة حتى تنتهى من القضاء على العتة.

شركة رش العته بمكه

الشخص العادى لا يستطيع اكتشاف اماكن دخول العتة للمنزل فهناك ثقوب وشقوق تدخل منها العتة لأى منزل وهنا يأتى دور المتخصصون فهم لديهم الخبرة فى اكتشاف اماكن دخول العتة للمنزل لسدها ثم العمل على القضاء عليها.

تمتاز شركة مكافحة العته بمكة بالمواد او المبيدات التى تستخدمها فى القضاء على العتة لأنها جميعها مواد آمنة وغير ضارة للانسان ومصرح بها من وزارة الصحة فلا يجب القلق طالما هناك شركة الدولية افضل شركة رش العته بمكة.

شركات مكافحة العتة بمكة

الدولية من بين شركات مكافحة العتة بمكة التى لها ريادة فى مكافحة الحشرات بقوة لأنها تعمل وتعتمد على أحدث أساليب مكافحة الحشرات وتتابع التطور فى هذا المجال لتكتسب خبرات اكثر واكثر .

الدولية تعتمد على افضل انواع المبيدات الآمنة على صحة الانسان المصرح بها دولياً والمعتمدة من وزارة الصحة وهذه المبيدات فتاكة بالنسبة للحشرات لأنها مبيدات مستوردة ومصنوعة فى اكثر بلاد العالم كفاءة فى مجال مكافحة الحشرات غير ان الدولية تمتلك افضل فريق عمل خبير ومتخصص فى مكافحة الحشرات وخاصة العتة.

اتصل الآن 0566616408

شركات رش العته بمكة

يتميز مبيدات شركات رش العته بمكة بالآتى :

  1. المبيدات التى تستخدمها الدولية افضل شركة مكافحة العته بمكة بفاعليتها القوية والتى تدوم طويلاً.
  2. المبيدات ليس لها رائحة ويمكن استخدامها بدون مغادرة اصحاب المنزل لمنزلهم.
  3. ليس له أى أضرار على الانسان.
  4. آمن تماماً على الحيوانات الأليفة والبيئة.
  5. تعطى الشركة ضماناً طويلاً بناءاً على قوة وفاعلية المبيد.

شركة مكافحة العته بمكة

مكافحة العته بمكة

ما هى طرق مكافحة العته بمكة ؟

تتلخص مكافحة العته فى طريقيتن للوقاية وهما :

* المكافحة قبل البناء :

ومعناها آخذ طرق الحماية والوقاية قبل بناء المبانى وتكون الطريقة بتنظيف أرض البناء من أى مواد يوجد بها مادة السيليولوز وهى مادة الغذاء الرئيسية للعته مثل الورق المقوى والنباتات الذابلة والاخشاب والكرتون ثم بعد ذلك يتم وضع المبيد او المادة المخصصة لقتل العته وخلطها مع الماء ثم يتم رشها بأسلوب خاصة بالشركة ويشمل الرش المساحة الكلية للبناء حتى يتم البناء على أرض خالية من أى عته.

* المكافحة بعد البناء :

وفيها يتم المعالجة بحقن الارضيات سواء كانت سيراميك او بلاط ويوضع المبيد بكمية معينة وتكون حوالى 4 لتر من المبيد لكل واحد متر مربع ويتم عمل إحاطة للمنزل من الخارج بعمل حلقة دائرية ويرش بها المبيد حتى لا تستطيع العته الدخول وتكون التربة مسممة بالنسبة لهم ويهلكوا فى الحال.

اتصل الآن 0566616408

رش العته بمكة

رش العته بمكة واسباب الاصابة بها :

من اهم اسباب الاصابة بحشرة العتة ما يلى :

  • الثقوب والشقوق : تبحث العته دائماً عن مكان تدخل من خلاله للمنزل وعند وجود فتحات وشقوق بالجدران تستطيع العتة المرور للداخل واحداث اكبر التلفيات والاضرار لذلك فمن اهم اسباب الاصابة هو وجود هذه الفتحات ومن اهم عوامل الوقاية سد هذه الثقوب.
  • رطوبة الخشب : إذا كان الخشب لديك رطباً فهذا عامل على تهديد منزلك بالاصابة بالعته لأنها تتجه دائماً للمكان المحاط بالرطوبة وبالخشب الرطب لأنه الغذاء الرئيسى لها فيجب معالجة مشكلة الرطوبة بمنزلك وتفادى وجود خشب مشبع بالرطوبة.

عند هذه النقطة نكون قد انتهينا من تعريفك عزيزى القارىء بخطورة وأضرار حشرة العته ونتمنى نكون قد أمددناك بالمعلومات اللازمة لمعرفة هذه الحشرة الخطيرة لتفادى أضرارها ونحن افضل شركة مكافحة العته بمكة بخدمتك طوال ايام الاسبوع وطوال الاربع وعشرون ساعة إذا واجهت أى مشكلة خاصة بالعتة او اى حشرة ونحن لدينا القدرة الكاملة بفضل الله للقضاء عليها تماماً.

اتصل الآن على الشركة الدولية افضل شركة مكافحة حشرات بمكة يصلك مندوب الشركة في الحال للمعاينة واتخاذ اللازم.

اتصل بنا 0566616408

التعليقات

نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!