مبيدات البق و اقوى مبيدات رش البق (حشرة الفراش)

مبيدات البق و اقوى مبيدات رش البق (حشرة الفراش)

مبيدات رش البق: بق الفراش حشرة مزعجة للغاية ولكن هذه المرة تؤذينا هذه الحشرة مباشرة عن طريق لدغنا أثناء نومنا عكس الصراصير الذى ينقل الامراض والأوبئة على طعامنا ولكن لا يتعامل مع اجسادنا تعامل مباشرة فبق الفراش حشرة صغيرة للغاية ولكن ترى بالعين المجردة وتتغذى على دماء الانسان والحيوان من خلال امتصاص الدماء من خلال انبوب صغير بفمها.

بعد ذلك ترجع الى مخبأها لمدة أسبوع او اكثر حتى تعاود الكرة مرة أخرى وتبحث عن ضحاياها لتتغذى ثانية وتشعر الحشرة بحرارة جسم الضحية وتتجه مباشرة له وتتخذ أماكن قريبة من ضحاياها كبيوت لها مثل ثنايا المراتب والوسائد وحقائب السفر وفتحات مقابس الكهرباء بالحوائط وفى الاغطية.

إقرأ ايضاً: شركة مكافحة حشرات بجدة

مكافحة البق الفراش

تترك حشرة بق الفراش عند امتصاصها لدماء الانسان مادة مخدرة على مكان اللدغ حتى لا يشعر الانسان بالألم أثناء عملية الامتصاص ولكن تترك بعد ذلك علامات وانتفاخات وتورمات حمراء بأجساد ضحاياها

وغالباً لا تنقل حشرة البق الامراض إلا نادراً عكس الصراصير وتسبب هذه الحشرة إزعاجاً شديداً لأنها تقلق راحة الانسان ولا تجعله ينام وتسبب له التورمات والحكة الشديدة بالجلد والألم المصاحب لهم .

order now - اطلب الآن

افضل رش للبق

وبمجرد اكتشاف لدغة حشرة بق الفراش يحاول أصحاب المنزل المصاب قتل هذه الحشرات ولكنهم بالطبع لا يعلمون كثيراً عن هذه الحشرة مثل أماكن اختبائها وطرق عيشها وفترة تواجدها

مبيد بق الفراش

وغالباً ما يكون انسب الحلول هو مكافحة بق الفراش بالمبيدات فسيحتاجون مبيد بق الفراش مخصص و يشترون مبيد حشرات يحتوى على المواد الكيميائية ويكون مبيد عام فى قتل جميع الحشرات

لأنهم لا يعلمون أيضاً المبيدات الضرورية والمختصة ببق الفراش

لذلك سنذكر لكم فى هذا المقال المبيدات المتخصصة فى قتل هذه الحشرة فتابعوا معنا.

اقرأ ايضا: طرق تنظيف المنزل للوقاية من البق

اقوى مبيدات رش البق و افضل علاج للبق :

هناك العديد من مبيدات البق و رش حشرة بق الفراش ولكن سنذكر لكم المبيدات الاقوى فى مكافحة البق

( bed bug مبيد ) ما هو افضل مبيد للبق و ما هو المبيد الذي يقضي على البق تماماً ؟

دواء لقتل البق: طرق مكافحة بق الفراش كثيرة و هناك الكثير من الشركات التى تصنع دواء لقتل البق فإذا كنت تبحث عن مبيد حشري للبق فعال واقوى مبيد للبق و افضل مبيد لقتل البق فإليك قائمة من افضل مبيدات بق الفراش

إذا كنت تبحث عن مبيد للبق بدون رائحة فهذا هو المبيد المطلوب فهو لا يملك الرائحة النفاذة التى تجعل رشه خطر بل رائحته خفيفة وفعالة للغاية فى قتل البق ويرش هذا المبيد فى اماكن اختباء بق الفراش مثل الالواح الخشبية بالفراش وبجانب المراتب وفى مقابس الكهرباء ووراء البراويز والصور المعلقة وتحت قطع الأثاث وبشقوق الحوائط إن وجدت فهو مبيد رش للبق رائع .

  • مبيد كروس فاير بيد بج انسكتيسيد crossfire bed bug insecticide

يعد مبيد البق هذا من اقوى المبيدات التى يستخدمها خبراء مكافحة الحشرات بعملهم فى مكافحة البق ولكن يلزم الحرص الشديد أثناء استخدامه والذى يجب ان يتم بطريقة صحيحة لأن له أضرار على الانسان إذا استخدم استخدام خاطئ فهو يرش فى اماكن اختباء البق التى ذكرناها سابقاً ومخصص فى رش بق الفراش.

  • سبراى بيد بجز

من افضل المبيدات التى تتيح للإنسان العادى استخدامه بكل أمان فهو آمن تماماً على الانسان والحيوان ولكن يحتوى على مادة الكحول القابلة للاشتعال فيجب الحرص فقط من هذه المادة ولا نقرب لها أى شيء قد يساعدها على الاشتعال وتعمل المادة الفعالة لهذا المبيد فى القضاء على الاجهزة الداخلية للبق والقضاء عليه فوراً .

  • مبيد تيمبرد اف اكس  Temprid FX Insecticide

نحن نعلم ان هناك حشرات تقاوم مبيدات معينة وسميات معينة بهذه المبيدات ولكن هذا المبيد هناك اى حشرة يمكن ان تقاوم شدة فاعليته فــ مبيد حشرة البق يقتل فى الحال وفى نفس الوقت آمن على الانسان والبيئة ويرش أيضاً فى اماكن اختباء البق المعتادة .

  • بودر بيد بجز

هى عبارة عن بودرة للقضاء على البق و يكمن مميزات هذا المبيد البودرة فى الفاعلية الطويلة والتى قد تخلصك من بق الفراش للأبد فهو يدمر الاجهزة الداخلية للبق أيضاً وهو آمن تماماً على الانسان والحيوان ولا يسبب أى اضرار على الاطلاق .

اقرأ ايضا: حشره بق الفراش وطرق الوقاية منها

أماكن بيع مبيدات البق

شركات رش بق الفراش كثيرة لكن إذا كنت تبحث عن افضل مبيد حشري للبق و اماكن بيع مبيدات البق فستجدها عندنا فى شركة الدولية افضل شركة رش البق بجدة و افضل شركه رش مبيدات للصراصير والبق بأرخص الأسعار تواصل مع شركه رش مبيدات للبق ممتازة وتخلص من حشرات بق الفراش اللعينة .

جميع المبيدات السابقة للبق يجب الحرص فى استخدامها وقراءة التعليمات المكتوبة على اللاصق الخاص بالعبوة لضمان السلامة والآمان .

اتصل الآن علي

الشركة الدولية

افضل شركة مكافحة بق الفراش بجدة

0566616408

اتصل بنا 0566616408

التعليقات

نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!