شركة مكافحة الربيه برابغ

شركة مكافحة الربيه برابغ

شركة مكافحة العته برابغ

هل تعرف ما هي حشرة العتة , واين تعيش , واضرارها , وطرق التخلص منها ؟

الشركة الدولية شركة مكافحة العته برابغ تقدم لكم في هذا المقال كل ما يخص حشرة العته من حيث خصائص حشرة العته , أنواع حشرة العته , اشكال حشرة العته , اسباب ظهور وانتشار حشرة العته , اضرار حشرة العته , افضل الطرق للتخلص من حشرة العته  .

تتميز حشرة العتة بأن الصدر والبطن عندها متصلان , وهي تتغذى على مادة السليلوز التي توجد بشكل أساسي في الخشب والأثاث.

تفضل حشرة العتة التواجد في الأماكن المظلمة وتسمي المدمرات الصامتة لأنها تسبب أضرار كبيرة وتمتلك قرون استشعار و 6 أرجل , تقوم بعمل ممرات لها داخل الاثاث يصعب الوصول إليها.

اتصال على الشركة الدولية لمكافحة الحشرات بفضل استخدام المبيدات الآمنة التي تقضي على حشرة الأرضة في اسرع وقت ممكنة وتضمن الحفاظ على صحة الإنسان.

اقرأ ايضاً: افضل شركة مكافحة حشرات بمكة

شركة مكافحة الأرضه برابغ

من الأمور الهامة لنا جميعاً هي الحفاظ على نظافة المنزل وان يكون خالي تماما من الحشرات ولكن في بعض الأوقات ولأسباب عديدة تنتشر بعض أنواع الحشرات في جميع أرجاء المنازل والمشاريع وأماكن العمل مثل ( الصراصير , البق , الفئران , النمل , النمل الأبيض الخ … ) وجميع هذه الحشرات تستطيع أن تبني جحور لها داخل المباني وتعشش فيها وتتكاثر ايضا , مع شركة مكافحة الأرضه برابغ تهتم بكل التفاصيل وتتبع أفضل الطرق التي تجعل منزلك خالي من حشرة العته  .

يجب عدم الإهمال في حال ظهور حشرة العته بالمنزل او اي نوع من الحشرات سواء الحشرات الزاحفة أو الطائرة ولكن عند خروج الأمر عن السيطرة و انتشار حشرة العته بكثرة في أرجاء المكان ننصحك على الفور بالاستعانة بـ شركة مكافحة الأرضه برابغ لأن ذلك هو افضل حل الأمثل يساعدك في القضاء  على الحشرات في المنزل نهائياً.

شركة مكافحة الأرضه برابغ نحن شركة متخصصة في مجال مكافحة الأرضه و رش جميع انواع الحشرات ، وايضا ابادة الحشرات سواء الصراصير و النمل و النمل الابيض و الابراص و القمل و العته و الناموس و البق و بق الفراش و الفئران كل هذا لان لدي الشركة الدولية افضل العمالة المدربة على مستوى عالي من الخبرة في مكافحة الحشرات باستخدام افضل المواد الآمنة.

اقرأ ايضاً: شركة مكافحة حشرات بخليص

شركة مكافحة الربيه برابغ

تكمن خطورة حشرة الربيه في كونها مدمرة لحياة الإنسان ، لأنها تتسبب في تلف الاثاث وانهيار المباني ، وتتسبب في حدوث  جو من الفزع والرهبة في المكان الذي تعيش وتتكاثر فيه، لكن نحن في شركة مكافحة الربيه برابغ قادرين على مكافحة تلك الحشرات باستخدام أحدث التقنيات المتطورة .

يبلغ طول حشرة الربيه ما بين 0.63-1.27 سم , لديها قرون استشعار مستقيمة ، وتتصف بأن أجسامها ناعمة , يندرج لون حشرة الربيه من الأبيض إلى البني الفاتح ، لدي حشرة الربيه الطائرة زوجان من الأجنحة ,  ولديها 6 أرجل , تتميّز حشرة الربيه بأن حجم رأسها كبير مقارنةً بحجم باقي جسدها الكلي.

يوجد نوعان من حشرة الربيه هما  حشرة الربيه التي تعيش في الخشب الجاف ، يُمكن العثور عليه داخل قطع الأثاث والجدران  الخشبيّة ،حشرة الربيه التي تعيش تحت الأرض  وتعيش داخل التربة الرطبة .

خدمات تهمك: شركة مكافحة الربيه بالطائف

افضل طرق لعلاج حشرة الربيه:-

  • استخدام الغراء : حيث يساعد على المكافحة الفورية ويتمكن من القضاء على حشرة الربيه وذلك عن طريق وضع الورق المقوى المطعم بالغراء في الأماكن التي تزهر فيها الحشرة.
  • استخدام البخ : بخ الحشرة في اماكن تواجدها وذلك عن طريق استعمال ثقوب في الأرضيات وتتبع المسارات التي تعيش بها حشرة الربية وحقن هذه المسارات بالمبيدات المخصصة للقضاء على الربيه.
  • رش أو غط الخشب (أو أي مادة مصنوعة من السليلوز) بحمض البوريك.
  • ازرع طُعم حمض البوريك
  • رش أو غط الخشب (أو أي مادة مصنوعة من السليلوز) بحمض البوريك.
  • ازرع طُعم حمض البوريك في الحديقة بقرب المنزل أو في مكان تفشي مفتوح.
  • افحص أماكن الطُعم باستمرار وجدده بحمض البوريك عند الحاجة. من المفترض أن تشاهد جثث الربيه بالقرب من الحديقة أو المنزل أو في مكان تفشي مفتوح.

لا تتردد واتصل الآن على الشركة الدولية افضل شركة مكافحة الربيه برابغ واحصل على خصم يصل إلى 30%

اتصل بنا 0566616408
نأسف, التعليقات مغلقة
إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!